في احتفالات المحافظة بالعيد القومي.. محافظ الجيزة: نسعى لتحسين الخدمة في كافة المجالات

السبت، 01 أبريل 2017 04:48 م
في احتفالات المحافظة بالعيد القومي.. محافظ الجيزة: نسعى لتحسين الخدمة في كافة المجالات
اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة
مصطفى مكى

شارك المطرب الكبيرعلى الحجار في احتفالات محافظة الجيزة بعيدها القومى حيث قام بآداء مجموعه من أجمل أغانيه في الاحتفال الذي أقامته المحافظة بشارع وادى النيل بالعجوزة ضمن عدد من الأماكن التي شهدت احتفالات مماثله بمدينتى 6 أكتوبر والشيخ زايد وميدان النهضة وحديقة جيزة بارك .

وقد أمتع المطرب الكبير محبيه وجماهيره بأغانيه مشاركة منه في احتفالات الجيزة بحضور عدد من شباب وفتيات وسكان المنطقة .

وقال اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة خلال تفقده اماكن الاحتفالات أن المحافظة تحرص كل عام على العمل على إسعاد مواطنيها وإقامة احتفالات وكرنفالات ومعارض لتعريف سكان الجيزة بعيدهم القومى الذي يوافق 31 مارس من كل عام ذكرى استشهاد أبناء نزلة الشوبك بالبدرشين أثناء تعرضهم للاحتلال الانجليزى.

رافق المحافظ نائبيه اللواء أسامة شمعه واللواء علاء الهراس واللواء محمد رأفت السكرتير العام والمهندس عبد الرحمن الشهاوى السكرتير المساعد ورؤساء الاحياء وكافة القيادات التنفيذية.

وأكد الدالى أن كافة قيادات المحافظة تعمل على تحسين مستوى الخدمة لمواطنيها بالتعاون مع الجهات المعنية بالدولة ويتم المتابعة أولا بأول لكافة المشروعات المنفذة وإزالة أى معوقات تعترض التنفيذ مشيراً إلى أن الأيام المقبلة ستشهد افتتاح مجموعه من المشروعات التي تم الانتهاء منها خاصة في مجالات رصف الطرق وفتح محاور مرورية جديدة والإسكان وتطوير العشوائيات ومياه الشرب والصرف الصحى وإضافة مدارس جديدة للمنظومة التعليمية وتحسين جوده الخدمات الطبية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة