هاشتاج شباب «تحيا مصر» لدعم وزير التربية والتعليم (صور)

الجمعة، 31 مارس 2017 05:52 م
هاشتاج شباب «تحيا مصر» لدعم وزير التربية والتعليم (صور)
طارق شوقى وزير التربية والتعليم
كتبت - ريم محمود

أطلق شباب تحيا مصر هاشتاج بعنوان «أدعم طارق شوقي» لدعم فكر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم تجاه تطوير المنظومة التعليمية.

وترصد «صوت الأمة» بالصور عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أهم ما قيل في هذا الهاشتاج التي كان أبرزها: أدعم طارق شوقي لأنه وزير مختلف وعارف بيعمل إيه.. أدعم طارق شوقى بعد استبعاد قيادات التربية والتعليم.

وفى ذلك السياق قال طاهر أبو زيد المتحدث الرسمي لـ«تحيا مصر»، أن شوقي صاحب مشروع بنك المعرفة الذي أتاح بوابة علمية للمصريين مجانا، مؤكدا أن هذا الوزير الذي يكون بمثل هذا الفكر للأبد أن تواكبه إدارة تنفيذية على نفس المستوى.

 

وأضاف أبو زيد في، تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة» أن لقد كان على عكس المتوقع أن هناك من يحاول شن حرب شرسة على ذلك الوزير لتحجيمه عن مباشرة أعماله منذ أول يوم تولى به المنصب، ولكن تلك الأيادي بالرغم أنها لا تريد إصلاح في منظومة التعليم للاستفاده بطريقة أو أخرى لم يعلموا أن هناك من يدعم الوزير ليس لشخصه بل أيضا لفكره المبدع الذي جعل الكثير يتفاءل بوجوده، ولهذا تم اطلاق هذا الهاشتاج ليأخذ الفرصة كاملة في تنفيذ فكره بإعتبار أن التعليم مشروع قومي، قائلا: لابد من الالتفاف حول ذلك الرجل بدلا من الهجوم عليه.

 

أدعم طارق شوقى 1
 

 

أدعم طارق شوقى 2
أدعم طارق شوقى 2

 

أدعم طارق شوقى 3
 

 

أدعم طارق شوقى 4
 

 

ادعم طارق شوقى 5
ادعم طارق شوقى 5

 

ادعم طارق شوقى 6

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق