عمرو أديب مشيدا بلقاء الملك سلمان والسيسي بالأردن: انتصار بكل المقاييس

الخميس، 30 مارس 2017 09:21 ص
عمرو أديب مشيدا بلقاء الملك سلمان والسيسي بالأردن: انتصار بكل المقاييس
الملك سلمان والسيسي

أشاد الإعلامي عمرو أديب، باللقاء الذي جمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، والملك سلمان بن عبد العزيز، ملك المملكة العربية السعودية، على هامش القمة العربية بالأردن، معتبرا ذلك اللقاء انتصار بكل المقاييس لمصر والسعودية.
 
وقال عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج «كل يوم» المذاع عبر فضائية (ON)، إن ما حدث اليوم يجعل الرئيس عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال زيارته للولايات المتحدة الأمريكية في الفترة المقبلة، أن المنطقة العربية منطقة اتفاق وليس شقاق، نظرا لعودة العلاقات المصرية السعودية مرة أخرى بشكل قوى، مردفًا: «النهاردة حكمة الملك سلمان والرئيس السيسي بصراحة فوق أي شيء».
 
وأوضح «أديب»، أن العلاقة المصرية السعودية لم يكن لها أي ترشيح آخر سوى العودة مرة أخرى، مضيفًا: «والناس دي لما بتاخد قرارات يبقى ليها معنى كبير، زي ما الملك سلمان قال للسيسي هنشوفك في الرياض، والوفدين المصري والسعودي في حالة ارتياح لأنه محدش كان مستريح لما كان في أزمة».
 
وأثنى الإعلامي عمرو أديب، على تنظيم المملكة الأردنية الهاشمية لفعاليات القمة العربية بعمان، مضيفًا: «الشيء اللي عمله الملك عبد الله في الأردن فيما يخص التنظيم، كان محترم بشكل كبير جدا جدا».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة