بالمستندات.. بلاغ ضد ضابط شرطة لفق قضية شغب لطالب بعين شمس

السبت، 28 نوفمبر 2015 02:38 م
بالمستندات.. بلاغ ضد ضابط شرطة لفق قضية شغب لطالب بعين شمس
سيد فودة

تقدم ياسر محمد سيد أحمد المحامي بالنقض، ببلاغًا اليوم السبت، للمحامي العام الأول لنيابة شرق القاهرة، بصفته موكلًا عن أنس أحمد السيد محمد بدوي الطالب بالفرقة الأولى كلية الطب جامعة عين شمس، ضد ضابط شرطة بتهمة التزوير بمحضر رسمي واستغلال النفوذ.

وجاء بالبلاغ المقيد تحت رقم 2904 عرائض شرق القاهرة: أن الطالب المذكور تعرض لإضطهاد واضح وبين من قبل إسلام عثمان محمد مقبل الضابط بمباحث قسم شرطة أول مدينة نصر، مستغلًا نفوذه بالقيام بعمل محضر رسمي قام فيه بتزوير المحضر رقم 15 ح محرر أياه ضد الطالب بتاريخ 18 نوفمبر الماضي الساعة 5:30 مساءً، مدعيًا فيه أنه أثناء حملة أمنية بدائرة القسم قام بالقبض عليه بعد أن أشترى 4 شماريخ نارية لإفساد العملية الانتخابية.

وكشف "أحمد" في بلاغه، أنه تم القبض على الطالب المذكور من منزلة بالتجمع الخامس فجر يوم 17 نوفمبر "أي قبل عمل المحضر بيوم"، ويعد ذلك تزويرًا واضح من قبل الضابط، مما يدمر حياة الطالب الدراسية والمستقبلية.

وطالب المحامي في نهاية بلاغة النيابة بإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الضابط المذكور، وإخلاء سبيل الطالب أنس محمد حفاظًا على استكمال دراسته بكلية الطب على ذمة المحضر المزور المحبوس على ذمته بدون أي حق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق