جليلة عثمان.. نائبة الغلابة تحت قبة البرلمان

الأربعاء، 29 مارس 2017 01:25 م
جليلة عثمان.. نائبة الغلابة تحت قبة البرلمان
النائبة جليلة عثمان
كتبت- إسراء سرحان

تتسم مواقف النائبة «جليلة عثمان»عضو لجنة القوي العاملة في مجلس النواب بالشجاعة، ويظهر ذلك جليًا في تصريحاتها وبياناتها، حيث أنها لا تخشى إنتقاد كل ما لا ينال إعجاب الرأي العام.

 

وكانت النائبة جليلة عثمان، قالت إن هناك بعض الكبارلا يستطيع مجلس النواب تحديد رواتبهم، واصفة إياهم بـ«علية القوم»، ولا نستطيع تحديد أجورهم.

 

وأضافت «جليلة»، في تصريحات سابقة لها: «هناك بعض الشخصيات يحصلون على رواتب ضخمة واللي عاوزاه الحكومة هيحصل ، مطالبة الحكومة بعدم تحويل الأمر على مجلس النواب لمراجعته».

 

أوضحت، أن الدكتور عمرو الجرحي وزير المالية قام بالرد على مجلس النواب إزاء الأشخاص الذين يحصلون على رواتب ضخمة، قائلا إن هناك بنود تحكم هذا التعاقد لا نستطيع إلغائها أو تقليل الراتب الشهري لهم، كما قامت بمطالبة الحكومة بتطبيق نظام الخدمة المدنية على الجميع.

 

كما أن «جليلة» معروف عنها إنها دائمة الاهتمام بخدمات أبناء دائرتها، وإذا رأت الخطأ لا تخشي انتقاده و مواجهته.

 

أما النائب «علي الكيال» عن دائرة سمالوط بالمنيا فقد شهدت احد جلسات البرلمان واقعة مؤسفة كان هو بطلها عندما قال مخاطبا الدكتور على عبدالعال رئيس المجلس: «ياريس فكرني هو أنا كنت أتكلمت فى إيه»، ما يكشف عدم تركيزه بجلسات البرلمان.

 

كما أيد «الكيال» تنصل الحكومة من تعيين الشباب قائلًا: «عليهم الاتجاه إلى القطاع الخاص»، ذلك دون تقديم حلولاً واقعية لأزمة البطالة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة