«المؤتمر» يساند فتحي عساسة في جولة الإعادة بدائرة المنزلة

السبت، 28 نوفمبر 2015 01:22 م
«المؤتمر» يساند فتحي عساسة في جولة الإعادة بدائرة المنزلة
آية عبد الرؤوف

نظّم حزب المؤتمر، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا بــ"ميدان الأنصاري" في مدينة المنزلة بمحافظة الدقهلية؛ لدعم مرشّحه بجولة الإعادة عن دائرة "المنزلة والمطرية"، علي فتحي عساسة، الشهير بـ"علاء عساسة".

شهد المؤتمر، حضورًا كبيرًا من قبل مؤيدي مرشّح الحزب، إلى جانب عدد من قياداته، بينهم اللواء طيار أمين راضي، أمين عام الحزب، واللواء طيار السيد خضر، أمين الحزب بمحافظة الدقهلية، واللواء عصام العبيدي، الأمين المساعد، وأمين الحزب بالمنزلة، العميد محمد أمين.

شدد عساسة، مرشّح المؤتمر بدائرة "المنزلة والمطرية" لجولة الإعادة، على توفير كل ما يحتاجه الفلاح من مستلزمات إنتاج وتأمين صحي متكامل، وحل جميع مشاكل الصيادين في كل بقاع مصر وليس في بحيرة المنزلة فقط، بالإضافة إلي إنقاذ مزارعي القطن، وتعويض خسائرهم.

من جانبه قال اللواء طيار أمين راضي، أمين عام الحزب: "نؤكد على انحياز حزب المؤتمر للمواطن ومصلحة مصر الوطنية ونسعى لبرلمان يعبّر عنكم ويكون على قدر المسؤولية، ولذلك كان اختيار مرشّحنا علاء عساسة، بدائرة المنزلة، والذي يتصف بالأمانة والكفاءة والوطنية والجرأة إلى جانب وعيه السياسي وقربه منكم، ما يؤهله لتحمل هذه المسؤولية الكبيرة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق