30 دقيقة.. المنتخب الوطني يفشل في هز شباك توجو

الثلاثاء، 28 مارس 2017 06:36 م
30 دقيقة.. المنتخب الوطني يفشل في هز شباك توجو
منتخب مصر
كتب حسام الحاج

مرت 30 دقيقة وما زال التعادل السلبي يسيطر على مباراة المنتخب والوطنى وتوجو الودية المقامة بينهم حالياً على ملعب استاد برج العرب، ضمن استعدادات الفراعنة لخوض مباراة تونس بتصفيات بطولة الأمم الأفريقية 2019.

بدأ المنتخب المباراة بتشكيل مون من : من شريف إكرامى وسعد سمير وأحمد حجازى وأحمد المحمدى وكريم حافظ وسام مرسى ومحمد الننى وعمرو وردة ورمضان صبحى وأمير عادل "إلكسندر" ومحمود كهربا.

بدأ اللقاء سريعاُ من قبل الفراعنة لفرض الإستحواز مبكرا والسيطرة على مجريات الأمور وهدد أحمد حجازى مرمى المنتخب التوجولى من ضربة رأس خطيرة فى الدقية الـ3 بعدما تلقى عرضية متقنة من الوفد الجديد للفراعنة أمير عادل.

واكتفى الضيوف بالإعتماد على الهجمات المرتدة وفى الدقيقة الـ6 اطلق اديبا يور تسديدة قوية ولكن خرجت بعيدأ عن مرمى شريف اكرامى وحاول لاعبو الفراعنة تكثيف الهجمات من خلال التمريرات والاختراق من العمق ولكن يقظة دفاع الضيوف نجحت فى افساد الهجمات مبكراً.

وفى الدقيقة الـ19 تلقى رمضان صبحى تمريرة سحرية من زميله المحمدى وينفرد تماماً بالمرمى ويحرزها هدف ولكن تدخل حجم اللقاء والفى الهدف بداعى التسلل.

وشهدت الجبهة اليمنى توهج واضح من قبل الوافد الجديد إلى صفوف الفراعنة أمير عادل من خلال إرسال طوفان من الكرات العرضية لمحمود عبد المنعم كهربا وعمرو وردة لكنهم فشلو فى استغلالها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق