بالمستندات.. تعيين وكيلين بإدرة الإسماعيلية التعليمية بالمخالفة لقرار الوزير

الأحد، 26 مارس 2017 03:38 م
بالمستندات.. تعيين وكيلين بإدرة الإسماعيلية التعليمية بالمخالفة لقرار الوزير
فاخر عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية
الإسماعيلية ـ هشام إسماعيل

أصدرفاخر عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية، قرارا بتولي أحمد سعيد كيلاني مديراً لإدارة فايد التعليمية، كما أصدر قرارا بتعين محمد عبد الكريم ادريس مديرا لإدارة الإسماعيلية التعليمية.
 

_____________________________ (1)

ذلك القرارالذي الذي أصاب الكثير من العاملون في تعليم الإسماعيلية بالدهشة والغضب العارم، بسبب ان لا يجوز تعيين أو تكليف مديري إدارة من الأخصائيين الاجتماعيين وذلك ان هناك قرار صادر من وزير التربية والتعليم، وهو بأنه يمنع منعاً باتا نقل الأخصائيين الاجتماعيين الي ديوان الإدارات أو مديريات بأي قسم من الأقسام حيث انهم اجتازوا اختبارات الكادر ومسكنين علي وظيفة أخصائيين اجتماعيين ويحصلون علي بدل الاعتماد وبدل معلم لسد العجز .

 

_____________________________

ويتم الالتزام بالوظيفة المسكن عليها طبقا لقانون الكادر 155 لسنة 2017 ومن يتسبب في نقل أو الندب يعرض نفسه للمسائلة المخالفة القرارات الوزارية والقوانين المنظمة للعمل .

وجاء ايضا في قراروزير التربية والتعليم عدم تكليف الأخصائيين الاجتماعيين بالمدارس بأي أعمال خارج نطاق مهام أعمالهم وتخصصهم الدقيق الوارد ببطاقة الوصف الوظيفي، وهي عمل الابحاث الاجتماعية للطلاب، الإشراف علي النشاط الاجتماعي، تنفيذ المسابقات المختلفة وبرامج التوجية والإرشاد، بالإضافة الي المشاركة في أعمال الامتحانات .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق