من يستحق حراسة عرين الفراعنة أمام توجو؟.. الأرقام تتحدث

الأحد، 26 مارس 2017 01:00 م
من يستحق حراسة عرين الفراعنة أمام توجو؟.. الأرقام تتحدث
شريف اكرامى
كتب - حسام الحاج

ضم الأرجنتيتى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى ثلاثى حراس المرمى عصام الحضرى وشريف اكرامى ومحمود عبد الرحيم جنش إلى قائمة الفراعنة التى تواجه توجو الثلاثاء المقبل وديًا باستاد برج العرب في إطار استعدادات الفراعنة لمباراة تونس في يونيو المقبل بتصفيات أمم أفريقيا المقبلة (الكاميرون 2019).

وبسبب تألق الحراس الثلاث تبقى حراسة الفراعنة صداع فى رأس الخواجة قبل المبارة الودية ولكن بالنظر إلى الأرقام والأحصائيات فكلها تؤكد اقترب شريف إكرامى حارس مرمى النادى الأهلى من الدفاع عن عرين المنتخب وهذا ما نستعرضه فى التقرير التالى من خلال مقارنة بين الحراس الثلاث .


شريف إكرامى

شهدت المباريات الأخيرة طفرة واضحة فى مستوى شريف إكرامى حارس مرمى النادى الأهلى وتألقه اللافت للنظر مع فريقه فى الفترة الأخيرة اكرامى صاحب الـ 33 عام خاض 22 مباراة حافظ في 19 لقاء على نظافة شباكه بينما استقبل 4 أهداف وحصل على انذار وحيد.

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;
 
 

محمود جنش

حارس مرمى الزمالك فرض نفسه على تشكيلة الفريق الأبيض فى المباريات الأخيرة بفضل تألقه واجتهاده مما دفع كوبر لضمه جنش صاحب الـ29 عام لعب 9 مباريات حافظ فيها على نظافة شباكه فى 5 مباريات بين استقبل مرماه 6 أهداف .

900x450_uploads,2017,03,22,9427fc58bf


عصام الحضرى

عصام الحضرى حارس مرمى وادى دجلة صاحب الـ44 عاما خاض 16 مباراة حافظ على نظافة شباكه فى 6 مباريات واستقبل 19 هدف .

lk-7

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق