5 لاعبون يحلمون بالإحتراف في" ميركاتو" الصيف القادم

الخميس، 23 مارس 2017 06:29 م
5 لاعبون يحلمون بالإحتراف في" ميركاتو" الصيف القادم
كهربا
كتب أحمد سمير

 

حياة أغلبية لاعبي الكرة  في الملاعب تعد قصيرة، بمتوسط 10 سنوات داخل المستطيل الأخضر،يتدرج خلالها اللاعب من نادي صغير محلياً إلي نادي أكبر ينافس معه علي البطولات، حتى يتمكن من الحصول علي فرصة احتراف في الدوريات الأوروبية وهي الهدف الأساسي لمعظم اللاعبين سواء لتشريف مصر في المحافل الدولية أو لأسباب مادية بالحصول علي قيمة تعاقدية أعلي من الاحتراف المحلي.

وفي التقرير التالي نسلط الضوء علي عدد من لاعبي الدوري المصري يحلمون ويسعون بفرصة الاحتراف الخارجي في انتقالات الصيف القادم.

أحمد حجازي

بات أحمد حجازي مدافع الأهلي قريب من العودة للقارة العجوز، لاستكمال مشواره الاحترافي والذي بدأه بعد انتقاله من الإسماعيلي إلي الدوري الإيطالي، ولكن تعرضه الدائم للإصابات الطويلة، أثر بالسلب في استكمال مسيرته الخارجية في الملاعب الأوربية.

حجازي تألق بشكل لافت مع الأهلي في الدوري المحلي وساهم فى التتويج مع فريقه الموسم السابق بلقب البطولة، بالإضافة  لمحافظته علي التواجد بشكل دائم في التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر، وأبرزها في كأس إفريقيا الأخيرة بالجابون ودخوله ضمن التشكيلة الرئيسية لأفضل لاعبي البطولة .

حجازي
حجازي

 

 

محمد هاني

تداولت أنباء كثيرة خلال الفترة الأخيرة، عن وجود بعض العروض الأوروبية لظهير أيمن الأهلي محمد هاني، بعد تألقه البارز في أسابيع الدوري الأخيرة مع القلعة الحمراء، واحتلاله مكان رئيسي في التشكيلة الرئيسية لفريقه، إضافة لصغر سن اللاعب ، حيث أنه مازال لم يتجاوز الـ25 سنة.

هانى
هانى

 

مصطفي فتحي

واحد من أبرز المواهب في الدوري المصري، صاحب قدم يسري سحرية، ودائم التواجد في قائمة منتخب مصر في أغلبية معسكرات وتجمعات الفريق تحت قيادة الأرجنتيني كوبر.

مصطفي فتحي لاعب خط وسط الزمالك، يحلم بالحصول علي فرصة احتراف أوروبية في الصيف القادم، لتكون خير تعويض عن فرصة الإعارة في الدوري الإيطالي والتي حصل عليها الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن فشلت مفاوضات الانتقال في النهاية.

مصطفي فتحي
مصطفي فتحي

 

كهربا

أعلن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك والمعار لصفوف اتحاد جدة السعودي، في أكثر من حديث إعلامي خلال الفترة الأخيرة، عن رغبته في استكمال مسيرته الاحترافية، ولكن المرة القادمة تكون من البوابة الأوروبية في الصيف القادم.

كهربا بات قريب من العودة للاحتراف أوروبياً بعد تألقه الملفت مع ناديه السعودي ومنتخب مصر في كأس أفريقيا الماضية بالجابون، ويسعى كهربا لتعويض إخفاقه في رحلته السابقة بعد العودة السريعة للدوري المصري قادماً من الدوري السويسري.

كهربا
كهربا

 

باسم مرسي

يحلم باسم مرسي مهاجم الزمالك في الحصول علي فرصة احتراف خارجية في أوروبا، بعد المشاكل العديدة التي تعرض لها مع مجلس إدارة القلعة البيضاء خلال الفترات السابقة، كما أن الاحتراف الخارجي سيكون أفضل دافع للاعب في العودة مجدداً لصفوف منتخب مصر بعد استبعاده من صفوفه منذ مباراة غانا في تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

باسم مرسي
باسم مرسي

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق