بالفيديو.. مان سيتي يفشل في فك عقدة ليفربول بتعادل "مثير"

الأحد، 19 مارس 2017 09:20 م
بالفيديو.. مان سيتي يفشل في فك عقدة ليفربول بتعادل "مثير"
ليفربول ومان سيتي
كتب أحمد مسعود

 

تعادل فريقا ليفربول ومان سيتي، في المباراة النارية التي جمعت الفريقين علي ملعب الاتحاد، في قمة مباريات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي، بهدف لمثله.

 

تقدم ليفربول، بهدف جيمس ميلنر، في الدقيقة 51 من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعد عرقلة فيرمينو، لاعب ليفربول، من مدافع السيتي جايل كليشي، في منطقة الجزاء وحصل علي الكارت الأصفر.

 

وتعادل سيرجيو أجويرو، للمان سيتي في الدقيقة 69، من متابعة رائعة للكرة أمام مرمي ليفربول.

 


 

 

 

بدأ مان سيتي، بقيادة مدربه بيب جوارديولا المباراة بتشكيل مكون من "كاباييرو، وكليشي، أوتاميندي،  ستونز،  فيرناندينهو، سيلفا- توريه- دى بروين،  ساني-  ستيرلينج- أجويرو.

 

فيما بدأ ليفربول، بقيادة مدربه يورجن كلوب، المباراة بتشكيل مكون من: "مينيوليه، ماتيب - كلافن - ميلنر – كلاين، فينالدوم – إيمري كان – لالانا،  فيرمينو - كوتينهو – ماني".

 

 

 

بدأت المباراة بشكل حماسي، وناري من كلا الفريقين لإدراك الهدف الأول، لاسيما من جانب مان سيتي الذي لاحت له أكثر من فرصة للتسجيل، كان أخطرها من سيلفا في الدقيقة 20، بعدما لاحت له الكرة أمام المرمي الخالي بعد تشتيت من لاعبي ليفربول، لكنه أطاح بها بشكل غريب، كما ضاعت الفرصة الأخطر من مان سيتي في الدقيقة 39 عندما تهيأت ضاع هدف مؤكد من ديفيد سيلفا ورحيم ستيرلينج وفيرناندينهو، بعدما مرت الكرة أمام المرمي ولم يتمكن أي منهما من التسجيل.

 

 

فيما كانت أخطر فرصة لليفربول عندما انفرد ساديو ماني بالمرمي الخالي، في الدقيقة 24، لكنه سقط في منطقة الجزاء ليطالب بركلة ترجيح إلا أن الحكم أشار باستمرار اللعب، ليمسك حارس مان سيتي كاباييرو، بالكرة.

 

بينما ضاعت فرصة أكثر من غريبة، عندما ضاعت مرت كرة من تحت رجل لالانا لاعب ليفربول، أمام مرمي المان سيتي.

 

وفشل مان سيتي، في الفوز علي ليفربول منذ آخر انتصار له في البريميرليج في أغسطس 2014.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق