4 مشاهد من مباراة الزمالك ورينجرز بعيدا عن الصعود.. تعرف عليها!

الأحد، 19 مارس 2017 11:19 م
4 مشاهد من مباراة الزمالك ورينجرز بعيدا عن الصعود.. تعرف عليها!
الزمالك ورينجرز
كتب أحمد سمير

صعد الزمالك للدور الثاني من دوري أبطال افريقيا بالرغم من هزيمته بنتيجة 2-1 أمام رينجرز النيجيري، ضمن مباراة الإياب في دور الـ32 للبطولة.. وفي التقرير التالي ترصد صوت الأمة عدة مشاهد من المباراة.

"تي شرت " الزمالك الجديد

بسبب ارتداء الفريق النيجيري الزى الأبيض، اختار الزمالك اليوم " تيشرت " جديد باللون الأسود في مباراة العودة أمام رينجرز النيجيري ، والتي انتهت بهزيمته 2-1.

يذكر أن الزمالك قام بتغيير لون الفانلة الاحتياطي للفريق أكثر من مرة علي مدار المواسم السابقة، و تنوعت بين الألوان الخضراء والزرقاء و" الفوشيا" .

 

تيشرت الزمالك
تيشرت الزمالك

 

أول مباراة خارجية لناشئ الزمالك

شارك أبو الفتوح أحمد ناشئ وظهير أيسر الزمالك، في أولي مبارياته مع الفريق الأول خارج مصر، وقدم اللاعب الصاعد مباراة جيدة بالنظر لقلة خبراته الدولية في الملاعب الإفريقية.

ابو الفتوح
ابو الفتوح

 

المتألق جنش

ساهم محمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك، في صعود فريقه للدور الثاني، بعد انقاذه عدة أهداف محققة أثناء مجريات اللقاء، وخاصة وقتما كانت النتيجة تقدم الفريق النيجيري بهدف.

ارتدي جنش قفاز الإجادة في أكثر من انفراد بالمرمي في الشوط الأول والثاني، كانت ستعقد الأمور علي الأبيض لو سكنت هذه الكرات الشباك.

large-2796671151285488664
 

 

 

نزول الجماهير للملعب بعد اللقاء

في مشهد غريب نزلت جماهير رينجرز النيجيري المتواجدة في المدرجات إلي أرضية الملعب بمجرد انتهاء اللقاء، نظراً لتواضع مستوي الملعب الذي أقيمت عليه المباراة، بالإضافة لقلة الإمكانيات والقدرة الأمنية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق