75 دقيقة.. الأهلي ينجح في فرض التعادل أمام بيدفيست

الأحد، 19 مارس 2017 05:13 م
75 دقيقة.. الأهلي ينجح في فرض التعادل أمام بيدفيست
الاهلى
كتب- حسام الحاج

مرت 75 دقيقة وما زال التعادل السلبى يسيطر  على المباراة الأهلى وبيد فيست التى تجمع بينهما حاليا ضمن منافسات إياب دور الـ32 من دور أبطال افريقيا.

الشوط الأول

 بدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون شريف اكرامى ، علي معلول، سعد سمير، أحمد حجازي، محمد هاني، حسام عاشور، عمرو السولية، أحمد فتحي، عبد الله السعيد، وليد سليم عمرو جمال.

 بدأ الشوط الأول بنشاط هجومى من النادى الأهلى من أجل "جس نبض" الأذكياء ولفرض السيطرة  والاستحواذ على مجريات الأمور فيما اعتمد لاعبو بيد فيست على الهجمات المرتدة.

استمر الأداء السلبى من جانب الفريقين خاصة الاهلى فى الربع ساعة الثانية من الشوط الأول وسط غياب تام لمهاجمى القلعة الحمراء .

 حاول لاعبو الفريق الجنوب افريقى الاعتماد على الهجمات المرتدة ولكن دون خطورة أو أنياب حقيقية على مرمى شريف اكرامى حارس مرمى المارد الأحمر.

 وشهدت الدقيقة الـ35 أعتراض حسام البدرى المدير الفنى للقلعة الحمراء على عدم احتساب حكم اللقاء ضربة حرة مباشرة لصالح فريقه بعد تدخل قوى من لاعب بيد فيست مع عمرو جمال.

لم يهدأ أداء الأحمر واستغلال الجبهتين من أجل إرسال كرات عرضية لعمرو جمال لكن دفاع الضيوف تدخل سريعاً للإفساد هذه المحاولات.

في دقائق الفريق الجنوب افريقى الأخيرة ظهرت الخطورة بشكل واضح في أداء بيد فيست حينما حاولوا إستغلال كرة ثابتة خطيرة نجح  شريف إكرامى فى التصدى لها قبل أن ترتد بتسديدة ويبعدها القائم عن مرمى الأحمرلينتهى هذا الشوط بالتعادل السلبي.

الشوط الثانى

بدأ الشوط الثانى من مباراة الاهلى وبيد فيست وسط حالة من الحيطة والحذر من كلا الفريقين ولم يجرى المديرين الفنين أى تغيرات فى بداية الشوط الثانى.

حاول على معلول استخدام مهاراته ولعب كرة عرضية في الدقيقة 60 لكنها مرت دون خطورة على مرمى فريق بيد فيست الملقب بالأذكياء.

فى الدقيقة الـ69 هدد رودجرد لاعب بيد فيست مرمى الأهلى بتسديدة ولكن نجح شريف اكرامى فى التصدى لها بسهولة.

دفع حسام البدرى بأحمد حمودى بديلاً لـ وليد سليمان فى الدقيقة الـ71 بعد تعرض الاخير لإصابة منعته من استكمال المباراة.

اشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء فى وجه التونسى على معلول فى الدقيقة الـ72 من عمر المباراة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة