بدوري الأبطال.. الزمالك وسموحة في نزهة ترفيهية بنيجيريا وكينيا

الجمعة، 17 مارس 2017 07:25 م
بدوري الأبطال.. الزمالك وسموحة في نزهة ترفيهية بنيجيريا وكينيا
محمد حلمى
كتب حسام الحاج

سهل الانتصار الذى حققه الزمالك بقيادة محمد حلمى المدير الفني، على رينجرز النيجيرى بنتيجة 4/1 فى ذهاب الدور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا من مهمة الفريق الأبيض فى لقاء العودة المقرر له يوم الأحد المقبل بنيجيريا حيث سيكون صاحب الأرض مطالب بالفوز بثلاثية نظيفة للتأهل وهو أمر يصعب حدوثه فى ظل الفوارق الفنية الكبيرة بين الفريقين ليضع الأبيض قدمًا فى دور الـ 16 لذلك سيخوضو اللاعبون مباراة العودة بأعصاب هادئة كما أنها ستكون بمثابة نزهة للاعبى أبناء ميت عقبة .

وعلى الجانب الأخر يخوض فريق سموحة مواجهة فى المتناول أمام فريق أولينز ستارز الكينى فى إياب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الافريقية بعد أن استطاع الفريق السكندرى تحقيق  الفوز برباعية نظيفة فى لقاء الذهاب .

فريق أولينز ستارز الكينى سيكون مطال بالفوز بأكثر من أربعة اهداف لتحقيق التأهل على حساب الفريق السكندرى الأمر الذى يعد صعبا فى ظل المستوى المتواضع الذى ظهر عليه الفريق الكينى  فى الأسكندرية أضف على ذلك العشوائية فى الأداء.

وعلى الرغم من سهولة المباراة إلا أن مؤمن سليمان المدير الفنى للفريق حذر اللاعبين من "الاستهتار" أمام المنافس الكينى، مؤكدًا أن "المفاجآت" أمر وارد بقوة فى عالم كرة القدم.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة