ضبط هارب من «الإعدام» بحوزته ربع كيلو هيروين في الإسماعيلية

الخميس، 16 مارس 2017 06:17 م
ضبط هارب من «الإعدام» بحوزته ربع كيلو هيروين في الإسماعيلية
هيروين - ارشيفية
كتب- هشام إسماعيل

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة أبوصوير بمديرية أمن الإسماعيلية من إلقاء القبض علي هارب من حكم إعدام بحوزته ربع كيلو من مخدر الهيروين، بقصد الاتجار، وذلك أثناء تواجده بمنطقة فرغل دائرة المركز.
 
كان اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية تلقي إخطاراً من العميد ابراهيم سلامة مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بورود معلومات سرية مفادها تردد المتهم الهارب سليم . م . ح 34 عاماً عاطل من قبيلة «عرب بلى» مقيم أبوخروع ــ دائرة مركز أبوصوير مطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 3473 ـ 2014 جنايات مركز الخانكة ــ قليوبية بتهمة «قتل عمد»، المقضي فيها بالإعدام، ونشاطه للاتجار في المواد المخدرة خاصة مخدر الهيروين .
 
 وعقب تقنين الإجراءات تم الإعداد حملة أمنية برئاسة الرائد عماد عبد الرؤوف رئيس مباحث مركز شرطة أبوصوير، تنسيقاً مع قطاع مصلحة الأمن العام مدعومة بقوات من إدارة قوات الأمن استهدفت المتهم وأسفرت عن ضبطه وبحوزته  قطـع حجرية لجوهر مخدر الهيروين تزنربع كيلو، وميزان حساس، ومبلغ مالى، هاتف محمول.
 
بمناقشته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه من مروجي ومتعاطى المواد المخدرة، المبلغ المالى من حصيلة البيع.
 
تحرر محضر بالواقعة وجاري عرضه علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة