بالصور.. الـ «10» المبشرون بالرحيل عن الأحمر في الصيف

السبت، 18 مارس 2017 01:14 م
بالصور.. الـ «10» المبشرون بالرحيل عن الأحمر في الصيف
الأهلي
أحمد مسعود

رغم أن الموسم الكروي لم ينته،  إلا أن هناك العديد من الوجوه في الأهلي اقتربت من الرحيل، بسبب قلة المشاركة مع سوء المستوي، كما أن هناك بعض الوجوه التي أعارها الأهلي لاكتساب مزيد من الخبرات والاحتكاك، لكن الأحمر يقترب من الاستغناء عنها بشكل تام.


"صوت الأمة" يستعرض في السطور التالية أبرز 10 وجوه مهددة بالحرمان من جنة الأهلي في الميركاتو الصيفي..



باسم علي

ظهير أيمن الأهلي لم يعتمد عليه المدير الفني للأحمر حسام البدري، والذي لم يدفع به للمشاركة إلا في مباراة واحدة بالدوري، فيما لم يشارك في مباراة الكأس أمام الألومنيوم والتي تعمد البدري مشاركة أكثر من لاعب فيها من البدلاء، لكن باسم علي لم يشارك.

 
2017-636201951497395026-739


محمد نجيب

اقترب من الرحيل عن الأهلي، بعدما شارك في 9 مباريات فقط بالدوري ، كما شارك في مباراة الكأس التي خاضها الأهلي حتي الآن.

 
80403da13847e670ea4e44ec5adc6b393146e0a8


مسعد عوض

حارس الأهلي المعار لبتروجت يقترب من الرحيل إلي الأبد، عن القلعة الحمراء، لاسيما أنه لم يشارك مع الفريق البترولي في ظل اعتماد الأخير، علي علي فرج الذي يقدم موسما استثنائيا في التألق.

 
x
 

علي معلول

رغم أن التونسي علي معلول يقدم موسما استثنائيا مع الأهلي، حيث شارك في 16 مباراة محلية وإفريقية، وأحرز هدفا، إلا أن مؤشرات تؤكد رحيله عن القلعة الحمراء، لاسيما بعدما اقترب الأهلي من ضم ظهير أيسر سموحة أيمن أشرف.

 

كما تحدث البدري عن وجود عرض من الترجي التونسي لضم علي معلول، مما يؤكد رحيل اللاعب عن الأهلي في الميركاتو الصيفي.

bc60031fde2815dd62de74f7b0e1a87b
 

محمد رزق

يقترب النادي الأهلي من الاستغناء عن لاعب الوسط المعار لطلائع الجيش، لاسيما أنه لم يشارك مع الفريق العسكري بشكل أساسي، وهو الهدف الأساسي للأهلي من إعارته حتي يكتسب خبرات المباريات، وهو ما لم يحدث، ليتقرب من الرحيل عن القلعة الحمراء.

 
xx
 

إسلام الفار

ورغم أن الفار شارك في أغلب مباريات الفريق الجنوبي خلال الموسم الحالي حيث شارك في 15 مباراة بالدوري، ومباراة بالكأس، إلا أنه لم يقنع الجهاز الفني للأهلي للعودة إلي الأحمر.

 
q
 
 

محمد حمدي زكي

لاعب الأهلي المعار لإنبي، يقترب أيضا من الرحيل عن الأهلي، بعدما لم يشارك إلا في مباراة واحدة مع الفريق البترولي.

 
 
حمدي
 

محمود رزق

المعار للإنتاج الحربي من الأهلي أيضا يقترب من الرحيل عن الأخير، لاسيما أنه لم يشارك مع الفريق العسكري.

 


صبري رحيل
 

رغم مشاركته في 41 مباراة مع الأهلي في الموسم الماضي وكان ضمن القوام الرئيسي للفريق، بعد انتقاله من الزمالك في صفقة مثيرة، لكن صبري رحيل لم يشارك إلا في مباراتين مع الأحمر في ظل قيادة حسام البدري للفريق، الذي لم يقتنع بإمكانيات اللاعب، مما يرجح اقترابه من الرحيل عن الأهلي.

 
56777c7ac8c9d850


ميدو جابر
 

رغم خوضه 38 مباراة مع الأهلي في الموسم الماضي، وأحرز 7 أهداف، إلا أنه لم يشارك إلا في مباراتين فقط في الموسم الحالي، مما يعطي مؤشرا كبيرا لرحيل اللاعب عن الأحمر. 

e
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة