بلدية المحلة تقرر شطب اثنين من أعضاء النادي.. تعرف على السبب (فيديو)

الثلاثاء، 14 مارس 2017 05:40 م
بلدية المحلة تقرر شطب اثنين من أعضاء النادي.. تعرف على السبب (فيديو)
بلدية المحلة
الغربية محمد غنيم

قرر مجلس إدارة بلدية المحلة شطب اثنين من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي عقب قيامهم بالقيام بعمل محاضر في أقسام الشرطة وتقديم شكاوي ضد النادي في وزارة الشباب وفي الإتحاد المصري للجمباز .

وأكد رئيس بلدية المحلة أن الواقعة بدأت منذ بطولة بورسعيد الماضية وقيام اثنين من أولياء الأمور بالتطاول علي إداري الفريق وعلي منظمي البطولة مما أدي لتوقيع عقوبات علي النادي من جانب اتحاد الجمباز رغم حصول الفريق علي المركز الأول بالبطولة مؤكدا أن النادي فتح تحقيق في الواقعة تحت إشراف مديرية الشباب والرياضة بالغربية خاصة بعد تقدم 300 من اولياء الأمور بمذكرة تطالب بإبعاد مثيري المشاكل عن فريق الجمباز خاصة بعد وصول الخلافات لأقسام الشرطة .

وأكد رئيس البلدية أن مجلس الإدارة «مش علي رأسه بطحة» وأن المجلس سيتخذ قرارات حاسمة ضد أي شخص يتلاعب باسم النادي ، مطالبا الجميع بالوقوف خلف النادى خلال الفترة القادمة من أجل العبور بنادي البلدية ليكون بين كبار الأندية المصرية.

تحقيق بعلم المديرية

واختتم رئيس البلدية تصريحاته بالتأكيد علي أن مجلس إدارة النادي قام بالتصديق علي قرارات الشئون القانونية بالنادي بشطب عضوية اثنين من أولياء أمور لاعبي الجمباز موجها الشكر لمحمد شوكت إداري الفريق علي مجهوداته في فريق الجمباز خلال الفترة الماضية مؤكدا أن الإدارة ستقف بالكامل خلف موظفي النادي طالما لم يخطئ أحدا منهم

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة