بعد أن احتضنت طفليها.. انتحار "أم" عقب تناولها أقراص "سوس القمح"

الإثنين، 13 مارس 2017 04:11 ص
بعد أن احتضنت طفليها.. انتحار "أم" عقب تناولها أقراص "سوس القمح"
انتحار - أرشيفية
كتب - إسلام ناجي

في منزل بسيط بالفيوم، عاشت «فايزة» مع زوجها تحلم باليوم الذي يرزقها الله فيه الذرية الصالحة المعافاة، حتى استجاب لها، وأنجبت طفلا برئ الملامح، فسُر قلبها بهدية الرحمن كثيرًا، لكن سرعان ما انقشعت فرحتها، عقب علمها بإصابة صغيرها بإعاقة ذهنية ستصاحبه طوال حياته، ولن يُشفى منها أبدًا، فصبرت على الاختبار العظيم، وحمدت الله على بلائه، وحاولت التأقلم مع حالة طفلها الخاصة، وحققت نجاحًا ملحوظًا في التعامل معه.

وما كاد يشتد عود طفلها، حتى رزقها الله طفلا آخر مصابا بنفس الداء، فانهارت الأم، وتسرب الجزع إلى فؤادها، وعجز الجميع عن مساعدتها، وغاصت فى بحر الاكتئاب، فاستغل الشيطان ضعفها ووسوس لها بالانتحار، فانصاعت لأوامره، وتناولت أقراص سوس القمح، بعد أن ودعت طفليها بقبلة وحضن دافئ.

كان قد تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مدير مستشفى إطسا المركزي يفيد وصول فايزة.ش، 38 عاما، ربة منزل، جثة هامدة إثر تناول مادة سامة.

وبالانتقال والفحص وسؤال زوج المتوفاة، قرر أن زوجته كانت تعاني من مرض نفسي منذ فترة، نظرًا لإصابة نجليها بإعاقة ذهنية، وأقدمت على الانتحار بتناول أقراص سوس القمح تخلصًا من حياتها، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2199 لسنة 2017 إداري مركز شرطة إطسا، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة