3 مدربين ممنوعين من قيادة المنتخب الإوليمبي

الأحد، 12 مارس 2017 05:42 م
3 مدربين ممنوعين من قيادة المنتخب الإوليمبي
المنتخب الإوليمبي
كتب أحمد سمير

يعد الإستقرار علي إسم المدير الفني القادم لتدريب المنتخب الاوليمبي، واحد من أبرز الملفات المطروحة علي طاولة إجتماعات مجلس إدارة اتحاد الكرة،خلال الفترة القادمة، كأولي الخطوات نحو تشكيل منتخب قادر علي الصعود للإوليمبياد القادم والمقرر تنظيمه في طوكيو 2020.

وفي التقرير التالي نستعرض أسماء عدة مدربين بعيدين عن دائرة ترشيحات المنتخب الإوليمبي.

 

 معتمد جمال

خرج معتمد جمال من قائمة الترشيحات، بسبب فشله في قيادة منتخب الشباب في تحقيق هدف الوصول لكأس العالم بكوريا الجنوبية، وذلك بعد إقصائه من دوري المجموعات في كأس الأمم الأفريقية التي تقام حالياً في زامبيا، وتقديم الفريق لعروض فنية ضعيفة وعدم تمكنه من تحقيق الفوز في أي لقاء.

 

ويعد هذا الجيل هوالنواة الأساسية في تشكيل المنتخب الإوليمبي القادم.

 

 ضياء السيد

تعد فرصة ضياء السيد المدرب العام السابق للمنتخب الأول ضعيفة لقيادة المنتخب الإوليمبي، وذلك لرفضه من قبل عدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي، والذين تواجدوا في مجلس الإتحاد السابق، وذلك علي خلفية إنتقاده لهم بعد إقالة الجهاز الفني السابق للمنتخب الأول بقيادة الأمريكي بوب برادلي والذي عمل مساعداً له .

 

أحمد حسام ميدو 

رغبة أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي وادي دجلة في العمل في تحليل المباريات في الفضائيات، تحول بينه وبين تدريب المنتخب الإوليمبي، وذلك لإتخاذ اتحاد الكرة المصري قرار بعدم الجمع بين تدريب المنتخبات والتحليل أو العمل في الفضائيات .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة