«جنايات سوهاج» تعاقب متهم بالسجن المشدد 7 سنوات بتهمة قتل حداد

السبت، 11 مارس 2017 07:18 م
«جنايات سوهاج» تعاقب متهم بالسجن المشدد 7 سنوات بتهمة قتل حداد
محكمه - أرشيفية
كتب- أيمن صابر

أصدرت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات سوهاج حكما بالحبس المشدد 7 سنوات على متهم، وتغريمه عشرة آلاف جنيه بتهمة القتل العمد والشروع فيه وأحراز سلاح ناري وذخيرة بدون ترخيص .
 
صدر الحكم برئاسة المستشار عثمان سيد محمدين وعضوية المستشارين عبد السلام عبد الغفور الخولي وصلاح الشربيني وأمانة سر عبد المنصف ابراهيم ومحمد عبد الحميد.
 
ترجع وقائع القضية رقم 6747 لسنة 2015 جنايات دار السلام لقيام عنتر محمد أحمد عبد الغفار 35 عاما، حاصل على دبلوم زراعة ومقيم أولاد طوق غرب مركز دار السلام بقتل المجني عليه جمال تغيان بديوى 48 عاما، حداد عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن أطلق عليه عدة أعيرة نارية من بندقية آلية فأحدث به الإصابات الواردة بتقرير الصفة التشريحية التي أودت بحياته في الحال وشرع في قتل نجل عمه على بديوى حسن عمدا، وأحرز أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص. 
 
وأكدت تحريات مباحث دار السلام التي جرت بإشراف العميد خالد الشاذلي مدير ادارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج أن سبب الحادث يعود لخلافات بين عائلتي «آل عثمان» ، و«آل الديب» على قطعة أرض وحد فاصل، وتم إلقاء القبض على المتهم وأحيل لمحكمة الجنايات فأصدرت الحكم السابق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

الحل الوحيد للقضية الفلسطينية

الحل الوحيد للقضية الفلسطينية

الأحد، 22 سبتمبر 2024 04:05 م