«ألستوم» الفرنسية: نشارك بالمرحلة الرابعة للمترو.. ودور بارز في المرحلة المقبلة

السبت، 11 مارس 2017 01:02 ص
«ألستوم» الفرنسية: نشارك بالمرحلة الرابعة للمترو.. ودور بارز في المرحلة المقبلة
المهندس ابراهيم محلب
كتب سامي بلتاجي

قال نور الدين غالمي، مسؤول الاتصال بشركة ألستوم الفرنسية، إحدى أهم الشركات التابعة لنادي المدينة المستدامة للشركات الفرنسية في مصر، إن العلاقات المصرية الفرنسية متميزة وتتمتع بمستوى عال من القوة والرصانة، وهو ما تزايد خلال السنوات القليلة الماضية.
 
وأضاف «غالمي» في تصريح خاص لـ«صوت الأمة»، أن الشركات الاستثمارية الفرنسية سيكون لها دورا بارزا ومؤثرا في الفترة المقبلة.
 
جاء ذلك عقب لقاء المهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، بعدد من الشركات العاملة في مجال التشييد والبناء والنقل الأعضاء بنادي المدينة المستدامة، وذلك على هامش مؤتمر قمة مشروعات مصر بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، الذي عقد على مدار يومين.
 
وأوضح مسؤول الاتصال بـ«ألستوم»، أن الشركة تشارك في العديد من المشروعات القومية في مصر، وخاصة في العاصمة الإدارية الجديدة، مراعية قواعد المدن المستدامة، وفق المفهوم الذي شدد عليه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، لافتًا إلى أن الشركة تشارك في تنفيذ المرحلة الرابعة من مترو أنفاق القاهرة الكبرى، حيث تتخصص في إنشاء طوابق المحطات التبادلية لخطوط المترو المتقاطعة في المحطات الرئيسية.
 
وأشار المسؤول، إلى أن الشركة لها مقر دائم بالقاهرة، وتتخطى العمالة المصرية بها عدد 200 عامل على مختلف المستويات، للمشاركة في تنفيذ تلك المشروعات.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق