ماذا قال نجوم العالم بعد معجزة برشلونة أمام باريس سان جيرمان

الجمعة، 10 مارس 2017 05:18 م
ماذا قال نجوم العالم بعد معجزة برشلونة أمام باريس سان جيرمان
ميسى ونيمار وسواريز
كتب حسام الحاج

نال فوز فريق برشلونة التاريخى على باريس سان جيرمان  فى المباراة التى جمعتهما على ملعب كامب نو وانتهت بفوز الفريق الكتالونى 6/1 فى إياب الدور الـ16 من دورى أبطال أوروبا اعجاب ودهشة العديد من نجوم العالم .

صوت الأمة يستعرض لكم  فى السطور التالية أبرزما قاله النجوم عن هذا الفوز التاريخى

وجه نيمار دا سيلفا، مهاجم نادى برشلونة الإسبانى، رسالة إلى منتقدى الفريق الكتالونى ونادى باريس سان جيرمان الفرنسى وكتب نيمار، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "هل تعلمتم احترام تاريخنا"، بجانب صورة لاحتفال نجوم برشلونة داخل غرفة خلع الملابس بالتأهل إلى الدور ربع النهائى من منافسات البطولة.

نيمار نيمار
 

في حين قال إنيستا "ما قدمناه اليوم هو شيء تاريخي ، الاستمرار في العمل والإيمان بحظوظنا ، ما حدث أمر رائع ، نحن ننافس على كل البطولات ولم لا نحقق الثلاثية”.

أنيستا
 

بينما جاءت تصريحات راكيتيتش على النحو التالي "فخورين بالعمل الذي قمنا به ، لقد كان لدينا إصرار على تقديم كل من لدينا ، ما حدث كان أمر من الخيال.

65117_Details

بينما عبر النجم الألماني السابق مايكل بالاك عن دهشته فى تغريدة عن الأهداف الستة قال فيها "هذه كانت 1، 2، 3، 4، 5، 6 أسباب من أجل أن تعشق كرة القدم، تهانينا برشلونة، معاناة لسان جيرمان.

 
 
 
بالاكككككككككككككككككككككك

وأعرب الدولي الإيطالي ماركو فيراتي لاعب  باريس سان جيرمان الفرنسي عن شعوره بالجزن عقب الهزيمة الدراماتيكية التي تعرض لها فريقه قائلا: هذه المباراة لن تنسى، آمل أن تكون درسا للجميع"مضيفأ :"حين سجل كافاني هدفا تلقينا بعض التهاني من لاعبي برشلونة، لكن النهاية لم تكن متوقعة:".

 أحمد حسام ميدو المدير الفنى لنادى وادى دجلة، حيث وصف جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسبانى بـ"المحظوظ" وكتب ميدو عبر حسابه الرسمى على تويتر: "فى ناس محاظيظ كتير فى الدنيا، لكن تكسب 6 وتتأهل وتروح البيت تلاقى شاكيرا عاملالك عشا ومنيمة العيال وقعده مستنياك؟ لأ.. كده كتير، بيكيه المحظوظ".

ميدووووووووووووووووووووووووووو

 

كما وصف الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" فوز برشلونة الإسبانى على فريق باريس سان جيرمان الفرنسى فى دورى الأبطال الأوروبى، على ملعب كامب نو، بـ "المعجزة

الفيفاااااااااا

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق