ضبط 500 كليو أرز مدعم ومصنع ملابس بدون ترخيص في حملة أمنية بالقليوبية

الجمعة، 10 مارس 2017 02:40 م
ضبط 500 كليو أرز مدعم ومصنع ملابس بدون ترخيص في حملة أمنية بالقليوبية
حملة أمنية - أرشيفية
محمد قاسم

تمكنت مباحث القليوبية بالتنسيق مع مباحث التموين، من ضبط مصنعين بدون ترخيص للملابس الجاهزة والأحذية في حملة تموينية مكبرة على عدد من المراكز، وضبط سلع تموينية قبل بيعها في السوق السوداء، وتم تحرير محضر بالمضبوطات، وتولت النيابة التحقيق.

وكانت حمله مكبرة أشرف عليها العقيد محمد عبد الهادي، رئيس مباحث التموين، أسفرت عن  ضبط «م. م»، بقال تمويني في الخانكة، لقيامه بتجميع كميات من السلع التموينية «أرز» مدعم، بغرض الاحتكار وبيعها في السوق السوداء، وتم ضبط 500 كيلو خاص بوزارة التموين، وضبط «ح. ع»، 31 عامًا، صاحب سوبر ماركت بطوخ، لقيامه ببيع سلع غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمي، كما تم ضبط «م. ع»، 40 عامًا، صاحب محل بقالة في طوخ، لحيازته وعرضه للبيع سلع غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمي.

كما تم ضبط «ر. ف»، 57 عامًا، المسؤول عن مصنع لتصنيع الملابس الجاهزة، بطوخ، لإدارته المصنع بدون ترخيص واستخدام علامة تجارية غير مسجلة، وتم ضبط 3 ماكينات حياكة، و50 توب قماش، و500 قطعة ملابس منتج نهائي، كما تم ضبط «م. أ»، 57 عامًا، المسؤول عن مصنع لتصنيع الأحذية البلاستيك بدائرة قسم الخصوص، لإدارته المصنع بدون ترخيص، وتم ضبط 2 طن بلاستيك خام لزوم التصنيع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق