في يوم الشهيد.. القوى السياسية تنعى مفتش الأمن العام بسيناء

الخميس، 09 مارس 2017 07:45 م
في يوم الشهيد.. القوى السياسية تنعى مفتش الأمن العام بسيناء
وزاره الداخليه
كتب- سامي سعيد

نعى محمد على يوسف، رئيس لجنة المشروعات الصغيرة بالبرلمان والأمين المساعد لائتلاف «دعم مصر» الشهيد العقيد ياسر محمد منير الحديدي مفتش الأمن العام بشمال سيناء، مقدما العزاء إلى أسرة الشهيدة ووزارة الداخلية والضباط والجنود في شهيدهم الغالي.
 
وطالب يوسف، جميع زملائه بالعمل على القصاص لدم الشهداء من الإرهاب الأسود الخسيس ومن كل من يدعمه، مؤكدا أن شباب مصر لن يترك وطنه فريسة للإرهاب وسيضحي بأرواحه لحمايته.
 
ودعا رئيس لجنة المشروعات الصغيرة، جميع أفراد جهاز الشرطة، إلى توخي الحذر والحيطة واليقظة، خاصة أن العدو خسيس وجبان لا يعرف دين ولا ملة. 
 
في نفس السياق، نعى حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة، الشهداء الأبرار  الذين سقطوا على تراب أرض الفيروز، مؤكدا أنه في الوقت الذي تحتفل فيه مصر بيوم الشهيد يسقط شهيدا جديدا دفاعا عن أرض وكرامة هذه البلد.
 
وأضاف أن «مثل هذه الأحداث الإرهابية لن تثني قوات المسلحة وهيئات الشرطة عن أداء واجبها في حماية المواطنين وأرض مصر العزيزة، وسيظل أبناء مصر يدافعون عنها ويقفون ضد كل من تسول له نفسه النيل من أمن واستقرار وطننا الغالي».
 
وتباع: «ذكرى يوم الشهيد هي ذكرى عزيزة على كل مصري ومصرية لأننا نحتفل بيوم من ضحوا وقدموا أرواحهم فداء لمصر»، داعيا الله أن يتغمد كل شهداء مصر برحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أسرهم الصبر والسلوان.
 
 
العقيد ياسر الحديدي

العقيد ياسر الحديدي

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق