ضبط 1190 متهمًا هاربًا من أحكام قضائية بالحبس خلال حملة أمنية بالبحيرة

الأربعاء، 08 مارس 2017 06:48 م
ضبط 1190 متهمًا هاربًا من أحكام قضائية بالحبس خلال حملة أمنية بالبحيرة
حملة أمنية - ارشيفية
كتب- عصام النجار

شنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة بقيادة اللواء علاء الدين شوقي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، اليوم، حملة مكبرة لضبط العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين على القانون الذين يشكلون بؤرًا إجرامية، وضبط حائزي ومتاجري الأسلحة والمخدرات، والهاربين من أحكام قضائية بنطاق المحافظة.
 
أسفرت الحملة التي شارك فيها اللواء محمد خريصة مدير المباحث الجنائية، والعميد حازم حسن، رئيس المباحث الجنائية، واللواء محمد صبري القاضي، مدير إدارة المرور، والعقيد إيهاب بركات وكيل الإدارة، والعقيد أشرف عبد السلام، رئيس مباحث تنفيذ الأحكام بالمديرية، والمقدم أمير السعدني، رئيس مباحث المرور، عن ضبط 1190 متهمًا هاربًا من أحكام قضائية بالحبس.
 
كما تم تحرير 2429  مخالفة مرورية متنوعة، ما بين قيادة دون رخصة، ودون خط سير، والسير في الممنوع والتصالح الفوري، وحجز مركبات، واشتباه في الصلاحية الفنية.
 
كما تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، برئاسة اللواء علاء الدين شوقي، مدير أمن البحيرة من ضبط عاطل بحوزته 4 طرب لمخدر الحشيش، وردت معلومات لضباط قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن البحيرة، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة كفر الدوار، مفادها قيام المدعو «مهنا ح ع س» 40 عاما، عاطل ومقيم الياسينية مركز أبو المطامير، بالاتجار في المواد المخدرة متخذا من دائرة مركز كفر الدوار مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.
 
عقب تقنيين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه حال قيامه بمزاوله نشاطه الإجرامي بمنطقة الوسطانية دائرة مركز كفر الدوار، وبحوزته عدد 4 طرب لمخدر الحشيش تزن حوالي 1000 جرام ومبلغ مالي 80 جنيه وهاتف محمول.
 
بمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.
 
تحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق