البدوي ينزع فتيل 3 أزمات داخل الوفد خلال اجتماع الهيئة العليا

الثلاثاء، 07 مارس 2017 08:21 م
البدوي ينزع فتيل 3 أزمات داخل الوفد خلال اجتماع الهيئة العليا
الدكتور السيد البدوى
كتب: سامي سعيد

اجتمعت الهيئة البرلمانية بحزب الوفد  بحضور الدكتور السيد البدوي رئيس الحزب والمستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، حيث تمت مناقشة سلسلة من المشاكل والأزمات التي كانت تهدد بانفجار الحزب من الداخل  لعل أبرزها  لعل أبرزها وضع اللمسات النهائي لاستعداد الحزب لانتخابات المحلية، واعتماد المرحلة النهائية من تدريب وتأهيل شباب الحزب بالمحافظات.

 

فيما قرر الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، تكليف بيت الخبرة البرلمانية بإرسال تقرير كامل عن أداء الهيئة البرلمانية لحزب الوفد وبيان مشروعات القوانين والإجراءات البرلمانية التي تقدم بها كل نائب على حدة لكل لجان حزب الوفد بالمحافظات المختلفة.

 

وقال رئيس حزب الوفد، إن السفيرة الأمريكية السابقة عرضت عليه تولي منصب رئيس مجلس الوزراء في عهد المجلس العسكري، وأن أشكل حكومة في هذه المرحلة، وتم عرض المقترح على المجلس العسكري وجماعة الإخوان، والطرفان وافقا على المقترح ولكن رفضت هذا المقترح بأن يكون حزب الوفد هو المتصدر المشهد السياسي على حساب الجميع.

 

وأضاف البدوي، خلال اجتماع الهيئة العليا للحزب المنعقد حاليًا بمقر الحزب بالدقي، أنه التقى بها في منزله وبناء على طلبها، وكان حاضر الاجتماع الدكتور منير فخري عبد النور، مشيرًا إلى أن حزب الوفد كان له العديد من المواقف السياسية تم اتخاذها بمساعدة جميع أعضاء حزب الوفد.

 

وكان الدكتور محمد فؤاد المتحدث الإعلامي للحزب، أوضح أن الاجتماع حضره  جميع قيادات الحزب بما فيها أعضاء الهيئة البرلمانية برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة بالإضافة إلى مشاركة المجلس التنفيذي للوفد واتحاد المرأة الوفدية واتحاد الشباب الوفدي، ورؤساء اللجان بمختلف المحافظات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق