حورية فرغلي تواجه «داعش» في أكتوبر

السبت، 04 مارس 2017 02:11 م
حورية فرغلي تواجه «داعش» في أكتوبر
حورية فرغلي
مروى جمال

تصور الفنانة حورية فرغلي، عددا من مشاهدها في مسلسلها الجديد «الحالة ج»، اليوم السبت، في شوارع مدينة 6 أكتوبر، وتتعلق مشاهد اليوم بتنظيم داعش الإرهابي، ويتم ارتكاب عملية إرهابية، في المشاهد التي تصور اليوم، ينفذها عدد من الفنانين على رأسهم، محمد يونس وإسماعيل شرف.

كما تجمع المشاهد التي يصورها فريق العمل اليوم، كل من حورية فرغلي، أشرف زكي، طارق عبد العزيز، وعمرو صالح، في المنطقة الصناعية بـ6 أكتوبر.

وكانت قد قد انتهت حورية مؤخرا من تصوير مشاهدها الخارجية بشوراع القاهرة ووسط البلد، قبل أن تنتقل إلى الشيخ زايد ومدينة 6 أكتوبر.

وتجسد حورية شخصيتين في المسلسل هما «عليا» وتعمل مديرة مؤسسة طبية، والشخصية الثانية شقيقتها الصغرى، والتي تصغرها بـ5 سنوات، وتخرجت من الجامعة الأمريكية، وتقع في غرام شاب من سيناء، يجسد دوره الفنان الشاب محمد يونس، بينما تقع «عليا» في غرام أحمد زاهر.

مسلسل «الحالة ج» يعد العمل الإنتاجي الدرامي ا|لأول لشركة نيوسينشري، والمسلسل من تأليف فايز رشوان، وإخراج حسين شوكت، ومن بطولة حورية فرغلي، أحمد زاهر، ياسر على ماهر، أحمد جلال عبدالقوي، إيناس كامل، عمرو صالح، دينا وشاحي، مصطفى يوسف، مصطفى سالم، محمد يونس، رانيا شاهين، وعلى الطيب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق