جيمي دورنان يصور «روبن هود» في كرواتيا (صور)

السبت، 04 مارس 2017 11:46 ص
جيمي دورنان يصور «روبن هود» في كرواتيا (صور)
النجم العالمي جيمي دورنان
شيماء عبد المنعم

يصور النجم العالمي جيمي دورنان، عددا من المشاهد في فيلمه الجديد «روبن هود- Robin Hood»، في كرواتيا، وظهر دورنان بوجه مغطى بوشاح في أثناء تصوير مشهد لروبن هود في دوبروفنيك، وبدى وكأنه يحمل قنبلة في يده خلال تمرد الفلاحين.

ويلعب جيمي البالغ من العمر 34 عاما في الفيلم، دور ويل سكارليت، ويشارك في بطولة الفيلم كل من تارون إيجرتون وجيمي فوكس، ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائي الأمريكية ابتداء من 2 مارس 2018.

ويعرض حاليا لجيمي دورنان في السينمات الفيلم الجديد Fifty Shades Darker، والعمل هو الجزء الثاني من Fifty Shades Of Grey، الذي أثار ردود أفعال قوية بعد عرضه نظرًا لأنه يتضمن العديد من المشاهد السادية بين بطلي العمل النجمة داكوتا جونسون التي تجسد دور أنستازيا ستيل، والنجم جيمي دورنان مجسدًا دور كرستيني جراي.

Fifty Shades Of Grey تدور أحداثه حول أناستازيا ستيل طالبة شابة تدرس الأدب تقابل الملياردير كريستيان جراي، وتنقلب حياتها بعدما تجد نفسها مشدودة إلى ذكائه ووسامته، وتعتقد أناستازيا بشكل ساذج أنها تحبه وتسعى جاهدة للتقرب منه، ويعجب كريستيان بجمالها ولكن بطريقته الخاصة، والفيلم من إخراج سام تايلور جونسون.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق