«العربية البرازيلية» تدعو غرفة القاهرة للمشاركة بمعرض دولي مايو المقبل

الجمعة، 03 مارس 2017 04:58 م
«العربية البرازيلية» تدعو غرفة القاهرة للمشاركة بمعرض دولي مايو المقبل
على شكري نائب رئيس غرفة القاهرة
أسامة سمير

دعا الدكتور روبين حنون، رئيس الغرف العربية البرازيلية، أعضاء غرفة القاهرة لزيارة البرازيل قريبًا، خاصة أن هناك معرضًا سيتم تنظيمه بالبرازيل خلال شهر مايو المقبل، يمكن عرض المنتجات المصرية به أمام المشاركين.

جاء ذلك على هامش توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين غرفتي القاهرة التجارية، والغرفة العربية البرازيلية، بهدف زيادة التبادل التجاري، وجذب المزيد من الاستثمارات البرازيلية إلى السوق المحلي، في ظل الفرص الاستثمارية المتاحة حاليًا، والتوسع في دخول سوق أمريكا اللاتينية لدعم الصادرات، كما أن المستثمرين البرازيليين يستطيعون دخول السوق الأفريقي الواعد عن طريق مصر خلال الفترة القادمة.

من جانبه أكد على شكري، نائب رئيس غرفة القاهرة، على ضرورة المشاركة بالمعارض والمؤتمرات التجارية والاقتصادية من قبل رجال الأعمال في الطرفين، لدراسة مشروعات تساعد على تطوير العلاقات بينهما، والسعي إلى زيادة التجارة البينية، وإنشاء كيانات تجارية واقتصادية مشتركة بينهما، بما يؤدي إلى زيادة التكامل الاقتصادي بينهما، مشيرا إلى الروابط التاريخية علي كافة الأصعدة بين البلدين.

ورحب شكري، بتعزيز التعاون المشترك في مختلف القطاعات التجارية والاقتصادية، لافتًا إلى أن العلاقات الاقتصادية الدولية تمثل أهمية كبيرة في التجارة الدولية والاقتصاد العالمي، وأن نجاح أي دولة اقتصاديا يعتمد على قوة علاقتها الاقتصادية بالدول الأخرى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق