برتوكول تعاون بين «كوبر» و«رمزي» لتجهيز بدلاء المنتخب الأول

الخميس، 02 مارس 2017 11:35 م
برتوكول تعاون بين «كوبر» و«رمزي» لتجهيز بدلاء المنتخب الأول
هيكتور كوبر وهانى رمزى
عادل عقل

وقع الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، مع هاني رمزي المدير الفني لمنتخب المحليين، برتوكول تعاون، لإتاحة الفرصة بمنتخب المحليين لتجربة بعض اللاعبين الذين يرغب «كوبر» في اختبارهم من خلال المباريات الودية الدولية التي يخوضها منتخب «رمزي» في ظل صعوبة توقف الدوري لإقامة معسكرات طويلة للمنتخب الأول بسبب الدوري والكأس ودوري أبطال إفريقيا.

ورشح «كوبر» بعض الأسماء لمنتخب المحليين لتجربتهم خلال الفترة المقبلة للحكم عليهم وهم ثنائي الزمالك محمود حمدي «الونش»، ومحمد ناصف، ولاعب سموحة أيمن أشرف، بالإضافة إلى ثنائي المصري أحمد جمعة، ومحمد حمدي، ومهاجن إنبي عمرو مرعي، ولاعبي طنطا عمر بسام، والاتحاد السكندري خالد قمر.

«ونش» الزمالك
جاء خروج محمود حمدي «الونش»، مدافع الزمالك، من حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني، في معسكر مارس المقبل، استعدادًا لخوض التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون، نظرًا لوجود عدد كبير من المدافعين على رأسهم أحمد حجازي، وعلي جبر، وسعد سمير، وأحمد دويدار، واقتراب رامي ربيعة من الشفاء، والعودة للمباريات.

ثلاثي الناحية اليسرى
قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني، استدعاء الثنائي محمد عبدالشافي، وكريم حافظ، لمعسكر المنتخب في مارس المقبل، والاعتماد عليهما في الناحية اليسرى خلال الفترة المقبلة، بعدما شاركا مع الفراعنة في بطولة الجابون، واستبعد الثلاثي محمد ناصف «الزمالك»، وأيمن أشرف «سموحة»، ومحمد حمدي «المصري»، من حساباته لأسباب فنية، ويرى أن «عبدالشافي» و«حافظ» هما الأفضل في الناحية اليسرى حاليا، على أن يشارك الثلاثي الأخير مع منتخب المحليين.

رباعي الهجوم
خرج أيضًا الرباعي أحمد جمعة «المصري»، وعمرو مرعي «إنبي» وعمر بسام «طنطا» وخالد قمر «الاتحاد»، من حسابات الخواجة والجهاز الفني للمنتخب، بعدما صام الأول عن التهديف في الفترة الأخيرة، ورشحهم كوبر، لمنتخب المحليين.

ضم مهاجم الأهلي لمعسكر مارس
قرر الأرجنتيني هيكتور كوبر، ضم مهاجم الأهلي عمرو جمال، لمعسكر مارس، بعد ظهوره بمستوى طيب في المباريات التي خاضها مع فريقه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق