رئيس الهيئة البرلمانية لـ«مستقبل وطن» يفتتح معرض مصنعي السيراميك

الخميس، 02 مارس 2017 12:04 م
رئيس الهيئة البرلمانية لـ«مستقبل وطن» يفتتح معرض مصنعي السيراميك
النائب عاطف ناصر
سامي سعيد

افتتح النائب عاطف ناصر، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب «مستقبل وطن»، اليوم الخميس، المعرض الدولي لمصنعي السيراميك والأدوات الصحية، الذي أعده عادل فهمي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة جرين لاند، وأمين مساعد العمل الجماهيري، وأشاد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، بدور الصناعات المصرية، خاصة صناعة السيراميك، مشيرًا إلى أنها نواة جيدة للاقتصاد المصري، وتشجيع للصادرات عن طريق فتح أسواق جديدة للصناعة المصرية في إفريقيا.

وأكد «ناصر» أن مصر تُعد الآن منافس قوي بين الدول الإفريقية والأوروبية أيضًا في تصدير السيراميك، نظرًا لسعر الدولار الحالي، مؤكدًا دعم الحزب للصناعات المصرية.

وأشار رئيس الهيئة البرلمانية إلى أن مصر ستحتل مكانة متميزة قريبًا بين دول العالم في مجال التصدير، مؤكدًا أنه خلال الفترة المقبلة سيكون هناك معارض أخرى لزيادة عملية الإنتاج والتصدير في المجتمع المصري، لجلب العملة الأجنبية لمصر.

كما تم تكريم رئيس الهيئة البرلمانية من شركة سيراميكا B2B، بحضور 13 سفير إفريقي، وسيد نور، أمين الشؤون البرلمانية، ومحمد عمار، أمين العمل الجماهيري، وأحمد بدر، أمين مساعد الإعلام، وشوقي الجيزاوي، عضو هيئة مكتب أمانة العمل الجماهيري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق