ضبط 15 قضية متنوعة بحملة تموينية في البحيرة

الأربعاء، 01 مارس 2017 12:50 م
ضبط 15 قضية متنوعة بحملة تموينية في البحيرة
اللواء علاء الدين شوقي
عصام النجار

شنت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة، برئاسة اللواء علاء الدين شوقي، مدير أمن المحافظة، وبالتنسيق مع مديرية التموين، حملة مكبرة لضبط المتلاعبين بالسلع المدعمة، وضبط السلع منهية الصلاحية ومجهولة المصدر، وأسفرت الحملة عن ضبط «أ.م.أ.ر»، 53 عامًا، تاجر حبوب، لقيامه بحيازة وتخزين كميات من الأرز الشعير بمخزن خاص به بذات الناحية وحبسها عن التداول في الأسواق لإعادة بيعه بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

كما تم ضبط «ب.ك.ح.إ»، 42 عامًا، صاحب مصنع طوب، لقيامه بتجميع اسطونات بوتاجاز حجم تجاري مدعمة، لاستخدمها في عملية التصنيع لتحقيق أرباح غير مشروعة، حيث تم ضبط 100 اسطوانة غاز مدعمة. و«ح.ص.ج»، 44 عامًا، صاحب محل لبيع الخمور، كائن مدينة وادي النطرون، لقيامه بإدارة المحل دون الحصول على تراخيص من الجهات المختصة، وحيازته خمور بدون فواتير دالة على مصدرها، حيث تم ضبط 42 زجاجة خمور مختلفة. بالإضافة إلى ضبط «م.ش.ب»، 38 عامًا، صاحب مشروع جمعيتي بقرية المعركة، مركز بدر، لقيامه بتجمع مقررات تموينية مدعمة، كمية وقدرها (3.840) طن سكر، و144 زجاجة زيت تمويني مدعم لإعادة بيعها بالسوق السوداء.

كما تم ضبط عدد 11 قضية متنوعة، عـدم الإعلان عن الأسعار، غش تجاري، عرض سلع مجهولة المصدر، تجميع أسمدة زراعية، تجميع مواد بترولية مدعمة، بيع بأزيد من السعر المقرر، تصرف في حصة تموينية. تحررت المحاضر اللأزمة، تمهيدًا للعرض على النيابة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق