إنجى يحيى: ON SPORT بدون منافس

الإثنين، 27 فبراير 2017 01:34 م
إنجى يحيى: ON SPORT بدون منافس
on sport
ريهام مجدى

استطاعت أن تلفت إليها الانتباه بجمالها وبساطتها في تقديم النشرات الرياضية على قناة (ON SPORT)، ورغم ظهورها للمرة الأولى على الشاشة، فهي دائمة التطوير من نفسها وإمكانياتها لأن طموحها لا حدود له.

«إنجى يحيى» تتحدث لأول مرة لـ وتكشف تفاصيل انضمامها لقناة (ON SPORT).

كيف جاء انضمامك لقناة «أون سبورت»؟
- بالصدفة فقد أرسل أحد أصدقائي فيديو لي للقناة، وبالفعل اتصلوا بي لأقوم بعمل (test) كاميرا، ونجحت وانضممت لقناة أون سبورت.

ولماذا اخترت مجال تقديم النشرات تحديدا؟
- لم أختره، ولكنه لم يأت رغما عني، فقد كانت اختباراتي لقناة (ON E)، لكن مدير قناة (ON SPORT) طلب مني الانضمام للقناة وتقديم نشرات، فوجدتها فرصة جيدة ولم أتردد في قبول هذا العرض.

ألا ترين عملك بمجال الرياضة رغم عدم وجود خبرة كافية به مجازفة؟
- بالفعل تخوفت لكني أحاول أن أطور من نفسي وأجمع كل المعلومات التي تفيدني كي أنجح في هذا المجال، الأمر بالنسبة لي تحدٍ ولن أتركه إلا عندما أنجح به.

كيف وجدتِ التعاون مع قناة (ON SPORT)؟
- كل من في (ON)، كوادر محترمة، ونحن أسرة واحدة وبيننا حب متبادل، والقناة تساندني طوال الوقت، رغم عدم خبرتي، ويكفيني أن يكون ظهوري الأول على محطة بحجم واسم (ON SPORT).

هناك كثير من مذيعات النشرات الرياضية.. ماذا عن المنافسة؟
- لا أخشى المنافسة أو المقارنة، لأن مجال الرياضة مجال كبير ومتنوع، ومعروف عنه أنه مجال للرجال، لذلك فهو مختلف وبعيد عن شخصيتي، وهذا يحفزني أكثر للوصول لهدفي سريعا.

ما القناة الرياضية التي تنافس (ON SPORT)؟
- لا أرى أن هناك قناة تنافس (ON SPORT)، فهي أكبر وأهم قناة رياضية بمصر، فما لديها من إمكانيات في الشكل والمضمون والكوادر البشرية والتقنيات، لا يمكن منافسته.

ما البرنامج الذي تودين تقديمه؟
- برنامج للتسلية أو برنامج اجتماعي، والتوسع في تقديم البرامج الرياضية التي أعشقها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة