«الجريني»: شاروخان بيحب صوتي

الإثنين، 27 فبراير 2017 01:07 م
«الجريني»: شاروخان بيحب صوتي
الجريني
مصطفى القصبى

لم أتوقع أن تحصد الأغنية كل هذا النجاح على الرغم من علمي بأن الجمهور المغربي متابع جيد للسينما الهندية، وفخور بشهادة شاروخان الذي أكد أن النسخة العربية للأغنية أفضل بالنسبة له.. هكذا بدأ الجريني حواره معنا وأضاف: جميلة البدوي من الأصوات الرائعة في المغرب، وتنتمي لشركة بلاتنيوم ريكوردز المنتجة لألبومي وسعيد بالتعاون معها، وعن سر لجوئه لهذا النوع من الأغاني. قال: أحب المغامرة بطبعي، كما أحب الأغاني الهندية، لذلك خضت التجربة، وكثيرون راهنوا على أني لن أنجح في استكمال الطريق في هذا اللون، لكن الجمهور أحبني به ونجحت.

بعدها سألناها عن كواليس الإعداد لألبومه الجديد فأجاب: انتهيت من اختيار كل أغنياته تقريبا، وسجلنا معظمها، وسيضم الألبوم كثير من الألوان الموسيقية الجديدة والمختلفة، وخاصة التوليفة المغربية التي أقدم بها بعض الأغنيات، ويمكنك القول أني تعاملت مع كل أغنية على أنها سينجل.

وعما يتردد عن نيته فى تقديم موسم جديد من برنامج كوك ستوديو. قال: بالفعل، أستعد لذلك حاليا، لكنا سنقدمه بشكل مختلف في الفورمات والأداء عن الجزء السابق الذي لا أنكر أنه أفادني كثيرا سواء على المستوى الشخصي أو في الغناء.. من البرامج اتجهنا للتمثيل وحقيقة العروض المقدمة له، أجاب: تلقيت كثير من العروض مؤخرا، ومازلت أقرأ السيناريوهات المعروضة عليّ، إلا أني أفضل التأني لأكون جاهزا تماما لأي عمل جديد أقدمه.

حوارنا مع «الجريني»، تطرق أيضا لحياته الشخصية. وعنها قال: لست مرتبطا والحب والزواج بالنسبة لي قسمة ونصيب وقدر من الله، وحينما أقابل الفتاة التي أرها ستُغير حياتي سأرتبط بها على الفور ودون تفكير، ومنذ اللحظة الأولى لدخولي للوسط الفني كان هدفي الاطمئنان على شقيقاتي، تزوجت اثنتان منهن، وتبقت الثالثة، وأتمنى أن أطمئن عليها أيضا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق