روما يسحق إنتر في قمة الكالتشيو بمشاركة «صلاح» (فيديو)

الإثنين، 27 فبراير 2017 12:16 ص
روما يسحق إنتر في قمة الكالتشيو بمشاركة «صلاح» (فيديو)
روما
أحمد مسعود

سحق فريق روما الإيطالي، نظيره إنتر ميلان بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب «جيوزيبي مياتزا» معقل النيراتزوري، في قمة الجولة 26 من الدوري الإيطالي.

 

شهد الشوط الأول تفوقا كبيرا لروما الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، سيطرة الذئاب والتي تم ترجمتها بهدف التقدم عن طريق النجم البلجيكي رادجا ناينجولان، من تسديدة صاروخية في الدقيقة 12 من زمن المباراة.

 

وشهدت المباراة مشاركة محمد صلاح، الذى كاد يسجل الهدف الثاني لروما في الدقيقة 36، بعد تسديدة قوية من إدين دجيكو، ارتدت من يدى الحارس سمير هاندانوفيتش، إلا أن دانيلو أمبروزيو مدافع الإنتر شتتها بسرعة وحولها إلى ركلة ركنية.

 

وفي الشوط الثاني نجح ناينجولان في إضافة الهدف الثاني من تسديدة صاروخية أخرى، في الدقيقة 56، وظهرت مساهمة صلاح الفعالة في الهدف، بعدما استغل سرعته وتحرك بشكل رائع، وسحب المدافعين خلفه، ما ترك مساحة واسعة أمام ناينجولان من أجل التسديد على المرمى.

 

وسجل ناينجولان بذلك أول ثنائية في مباراة واحدة خلال مسيرته مع روما، كما أن هدفيه في مرمى الإنتر رفعا رصيده إلى 5 أهداف بقميص الجيالوروسي في مرمى النيراتزوري.

 

وفي الدقيقة 71 خرج محمد صلاح وحل زميله دييجو بيروتي بديلًا له، لينجح بعدها اللاعب الأرجنتيني في تسجيل الهدف الثالث لروما من ركلة جزاء، في الدقيقة 85، ويقضي على آمال الإنتر في إدراك التعادل، خلال الدقائق الأخيرة.

 

بهذا الفوز رفع روما رصيده إلى 59 نقطة، ليظل محتفظًا بالمركز الثاني، خلف يوفنتوس المتصدر بـ 66 نقطة، بينما تجمد رصيد إنتر ميلان عند 48 نقطة، في المركز السادس.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق