رمضان صبحي يقود ستوك سيتي أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي

الأحد، 26 فبراير 2017 02:45 م
رمضان صبحي يقود ستوك سيتي أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي
رمضان صبحي
حسام الحاج

أعلن مارك هيوز، المدير الفني لنادي ستوك سيتي الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه رمضان صبحي، عن التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة توتنهام التي تنطلق في الثالثة والنصف عصر اليوم، بملعب «وايت هارت لين»، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

ويحتل توتنهام المركز الثالث في لائحة الترتيب برصيد 50 نقطة، بينما يحتل ستوك سيتي المركز التاسع برصيد 32 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادي ستوك سيتي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن رمضان صبحي، لاعب وسط منتخب مصر يتواجد في التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم.

واستغل ستوك سيتي، توقف مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز «البريميرليج» الأسبوع الماضي، نظرا لإقامة مباريات دور الـ16 بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي شهدت خروج ستوك سيتي من دور الـ64 أمام ولفرهامبتون لإقامة معسكر تدريبي بمدينة دبى الإماراتية.

ويسعى رمضان صبحي ورفاقه استغلال اهتزاز معنويات توتنهام بعد الخروج من دور الـ32 في بطولة الدوري الأوروبي «اليوروباليج»، لتحقيق الفوز الثاني على التوالي وضمان التواجد ضمن قائمة العشرة الأوائل بجدول الترتيب.

كان لاعب المنتخب الوطني قد تألق في مباراة ستوك سيتي وكريستال بالاس، التي أقيمت بملعب بريطانيا ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

ونجح صبحي في صناعة هدف ستوك سيتي الوحيد، بعدما قام بتمرير الكرة إلى جو ألين الذي سدد كرة قوية سكنت شباك كريستال بالاس، في الدقيقة 66 من عمر المباراة، التي انتهت بفوز ستوك سيتي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق