محافظ البحيرة: الفساد الإداري داخل المحليات يؤثر على تقديم الخدمة للمواطن

السبت، 25 فبراير 2017 08:57 م
محافظ البحيرة: الفساد الإداري داخل المحليات يؤثر على تقديم الخدمة للمواطن
محافظ البحيرة
عصام النجار

أكدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، سعيها لمواجهة كل أوجه الفساد بجميع القطاعات الحكومية المختلفة بالمحافظة، لأن تغول الفساد الإداري داخل الوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى بالمحافظة يؤثر بالسلب على كافة الخدمات المقدمة للمواطنين بالمحافظة.

 

وقالت محافظ البحيرة في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة»، إنها لن تتوانى في التصدي بحزم لجميع قضايا الفساد، لافتة إلى أنها أصدرت قرارًا باستبعاد مدير إدارة التحرير التعليمية ووكيلة مدرسة وإحالة 5 موظفين للتحقيق من ضمن مواجهة الفساد، لأن تعطيل مصالح الناس وتأخير التوقيع على أوراقهم نوع من أنواع الفساد.

وحذرت محافظ البحيرة من التهاون مع قرارات الإزالة ووضعها حبيسة الأدراج، وأنها ستعاقب المقصرين وكل مخالف حتى يستقيم العمل، مشيرة إلى أنه طالما ينادي الجميع بالإثابة فيجب ألا يغضب حينما  تناله يد العقاب حال الإهمال والتراخي في العمل.

وأضافت المهندسة نادية عبده، أنها وجهت بترقية المهندسة نور الهدى عبد الواحد مديرة الإدارة الهندسية بمدينة إيتاي البارود لإبلاغها عن قضية رشوة، وستكون ضمن من يتابعون بعض المشروعات الهامة، وأن هذا التكريم سيكون حافزًا كبيرًا لجميع زملائها في العمل للتصدي للفساد والإبلاغ عنه وعدم التهاون مع المفسدين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق