رئيس «حقوق الإنسان» بـ«البرلمان» يدعو النواب لزيارة العريش

السبت، 25 فبراير 2017 11:56 ص
رئيس «حقوق الإنسان» بـ«البرلمان» يدعو النواب لزيارة العريش
علاء عابد

دعا علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان، ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، أعضاء مجلس النواب لزيارة مدينة العريش، بمحافظة شمال سيناء لتقديم واجب العزاء لأسر شهداء الغدر والإرهاب، مشيرا إلى أنه سوف يطلب من الدكتور علي عبد العال، رئيس البرلمان، استطلاع رأي القوات المسلحة والشرطة في هذه الزيارة.

وقال علاء عابد، في بيان أصدره اليوم، السبت، أن حزب المصريين الأحرار بدأ التواصل مع أمناء الحزب في سيناء والإسماعيلية والسويس للتنسيق بشان هذه الزيارة.

وأكد «عابد» أنه تلقى العديد من الاتصالات التليفونية من زملائه النواب من مختلف اللجان الذين أبدوا رغبتهم للمشاركة مع لجنة حقوق الإنسان في هذه الزيارة لمساندة أهالي الشهداء والوقوف على الأوضاع الأمنية في سيناء والتأكيد على مساندة ودعم الشعب من خلال نوابه للجهود الكبيرة، التي تقوم بها قواتنا المسلحة الباسلة، ورجال الشرطة الأبطال في حربهم ضد الإرهاب، وجميع العناصر والجماعات الإرهابية والإجرامية.

وقال «عابد» أن الكثير من أعضاء البرلمان أعلنوا مساندتهم التامة، وأنهم على استعداد للدفاع عن جميع أهالي سيناء، وفي مقدمتهم الإخوة الأقباط، وأنهم يرفضون وبشكل قاطع أي مساس بالإخوة الأقباط في سيناء، وفي مصر كلها.

وأكد «عابد» على أن الجميع طالب بضرورة الثأر والقصاص العاجل من العناصر الإرهابية، التي اتجهت إلى اغتيال بعض أبناء الوطن بدعوى اختلاف ديانتهم.

وقال «عابد» إن نواب الأمة، والرأي العام المصري بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية كشف المخطط الخبيث لطيور الظلام والإرهاب الذين قاموا بهذه الخطط الإجرامية والشيطانية، بهدف إشعال الفتنة بين أبناء مصر بعد فشل جميع مخططاتهم السابقة في المساس بالوحدة الوطنية وتماسك الشعب المصري كله والوقوف خلف القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، وخلف قواتنا المسلحة والشرطة وجميع مؤسسات الدولة للحفاظ على الدولة المصرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق