حسام البدري يعيد عمرو جمال بعد 327 يوما للتهديف

الجمعة، 24 فبراير 2017 01:13 م
حسام البدري يعيد عمرو جمال بعد 327 يوما للتهديف
عمرو جمال
عبير عبد الواحد

عمرو جمال او الغزال كما يلقبه جماهير الأهلى مهاجم صام عن التهديف منذ فترات طويلة، حيث أن أخر أهدافه فى مسابقة الدورى العام كانت فى مرمى فريق الشرطة 3 أبريل 2016 بالأسبوع ال23 الموسم الماضى، بينما أحرز هدفا فى كأس مصر فى مرمى فريق الالومنيوم بدور ال32 بكأس مصر التى انتهت  لصالح الأهلى بسداسية نظيفة. 

 

الجلسة التى عقدها عمرو جمال مع حسام البدرى المدير الفنى للاهلى كان لها مفعول السحر على اداء اللاعب امس امام وادى دجلة والتى أسفرت عن هدف المباراة الوحيد والذى أنقذ البدرى من فخ ميدو.

 

عمرو جمال طلب من البدرى منحه فرصة المشاركة فى ظل غياب مروان محسن مهاجم الفريق لإصابته بالرباط الصليبي وأبدي الغزال رغبته فى العودة لصفوف المنتخب المرحلة الحالية فى غياب باسم مرسى مهاجم الزمالك.

 

تلقى عمرو جمال عرض احتراف من الدورى البرتغالى خلال فترة الانتقالات الشتوية لكن اصابة مروان محسن مهاجم الاهلى حرمته من الرحيل من القلعة الحمراء لتمسك الجهاز الفنى باللاعب فى ظل النقص العددى للمهاجمين بصفوف الفريق.

 

بالرغم من تألق اللاعب أمس أمام دجلة إلا انه مازال يفضل الرحيل من الأهلى وكلف وكيل إعماله بالبحث عن عرض احتراف اروبى خارج الاهلى ليتمكن من الرحيل نهاية الموسم الحالى.

 

هربا من دكة بدلاء الأهلى فهل يرحل الغزال من ناديه ام يستمر بناء على طلبات الجهاز الفنى؟.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق