«مدبولي» يعد بتوفير شقق.. والسادات متهما

الخميس، 23 فبراير 2017 09:46 م
«مدبولي» يعد بتوفير شقق.. والسادات متهما
محمد أنور السادات
محمد الشرقاوي

شهد، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث والقرارات المهمة، التي رفعت من أسهم شخصيات، وانخفضت أيضًا أسهم شخصيات أخرى، وارتفعت أسهم وزير الإسكان والمرافق الدكتور مصطفى مدبولي، حيث أكد نجاح مشروع الإسكان الاجتماعي وحجم الوحدات التي تم تنفيذها، وتعهده بتوفير الشقق السكنية لكافة المواطنين خلال 3 سنوات.

وقال مدبولي إن «العالم مبهور بمشروع الإسكان الاجتماعي وحجم الواحدت التي يتم تنفيذها وجودتها»، مؤكدًا أنه خلال 3 سنوات لن يكون هناك مواطن «مالوش شقة».

وأضاف خلال كلمته بديوان عام محافظة الشرقية، اليوم، أن الأزمة الوحيدة التي تعيق إنشاء المشروعات السكنية هي عدم توافر أراضي داخل المدن والمراكز، مشيدًا بالدور الذي يؤديه أعضاء مجلس النواب في إقناع أهالي بالقرى بالتبرع بأراضي لإنشاء محطات للشرب والصرف الصحي.

في الوقت ذاته، استمرت أسهم النائب محمد أنور السادات في الهبوط؛ حيث تقدم الدكتور الدكتور سمير صبري، المحامي بالنقض والدستورية العليا، ببلاغ لنيابة أمن الدولة العليا ضد النائب البرلماني عن وقائع فساد واستيلاء على أراضي الدولة وانحرافات مالية في شرم الشيخ.

وأضاف صبري أن النائب محمد أنور عصمت السادات الذي يطالب بتطهير مصر من الفساد وصديق أكمل قرطام وزميله في جمعية محاربة الفساد «شايفينكم»، حصل على 14 قطعة أرض دفعة واحدة في مدينة شرم الشيخ، بالتخصيص المباشر، بلغت مساحتها الإجمالية 52644 مترا مربعا تتجاوز قيمتها أكثر من مليار جنيه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة