عاطل يقتل شقيقه بسبب خلافات مالية في مصر القديمة

الأربعاء، 22 فبراير 2017 03:11 م
عاطل يقتل شقيقه بسبب خلافات مالية في مصر القديمة
المتهم
أحمد أبوالحسن

أنهى عاطل حياة شقيقه «النقاش» بعد أن سدد له طعنات نافذة بالقلب، وذلك على أثر خلافات مالية فيما بينهما تطورت إلى مشاجرة، وأكد والدهما الواقعة، وتم ضبط العاطل المتهم.

وكان تلقى رجال مباحث قسم شرطة مصر القديمة بلاغا من الأهالي بحدوث مشاجرة بالمنطقة وسقوط متوفى ومصاب خلالها، وتبين من خلال الفحص حدوثها بين كل من «أحمد ج ع» 35 سنة «نقاش»، والسابق اتهامه في القضية رقم 618 لسنة 2007م مصر القديمة «سلاح أبيض» والذي توفي إثر إصابته بجرح نافذ بالقلب والصدر، وأخر بفرية الرأس، وبين شقيقه «محمد ج ع» 31 سنة عاطل والسابق اتهامه في 4 قضايا أخرها 6916 لسنة 2011م مصر القديمة «مخدرات» والمصاب بجرح قطعي بالحاجب الأيمن وكدمات بالوجه.

وأكدت التحريات حدوث مشادة كلامية بين الطرفان بسبب خلافات مالية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم بإحضار 2 سلاح ابيض «سنجة، مطواة» وتعدى على المتوفي محدثًا إصابته التي أودت بحياته، وتم التوصل إلى شهود للواقعة وهما والدهما «مبيض محارة» وزوجة المتوفي.

وعلى الفور تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم والأسلحة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق