الاعتذارات تُربك حسابات مسلسلات رمضان

السبت، 18 فبراير 2017 10:57 م
الاعتذارات تُربك حسابات مسلسلات رمضان
الاعتذارات تربك حسابات مسلسلات رمضان
محمد زكريا

ربما يحطم شهر رمضان المقبل الرقم القياسي في عدد الاعتذارات التي تقدم بها صناع الأعمال الدرامية عن مواصلتها، الأمر الذي دفع جهات الإنتاج للاستعانة ببدائل لهم، لإنقاذ ما يمكن إنقاذه خاصة وأن المتبقي أقل من 100 يومًا فقط علي بداية الشهر المبارك.



البداية مع أيتن عامر التي تصور حاليا دورها في مسلسل «فوبيا»، مع الفنان خالد الصاوي، وتأليف طارق بركات وإخراج عادل لأعصر، حيث تعاقدت على بطولته بعد اعتذار الفنانة نجلاء بدر، ومن قبلها مى سليم، وحلت الفنانة ريهام حجاج بديلة، للفنانة ريم مصطفى، في مسلسل «على سلم الخدامين» بطولة يسرا، وتأليف اياد عبد المجيد، ومحمد رجاء، فيما استعان المخرج هشام فتحي، بالفنانة الشابة ملك قورة، بدلًا من جميلة عوض في مسلسل «خلصانة بشياكة»، بعد اعتذار الأخيرة عن العمل.



وفيما يتعلق بمسلسل «30 يوم»، بطولة آسر ياسين، وباسل خياط، الذي انضمت له الفنانة انجي المقدم، بعد اعتذار ريهام حجاج، ولم يتوقف مسلسل الأعتذارات على الأعمال الفنية المقرر عرضها في شهر رمضان فقط،بعد تراجع إبطال الجزء الثاني من مسلسل «أفراح إبليس»، المقرر عرضه خارج شهر رمضان، وشهد تراجع النجمة عبلة كامل لتحل مكانها النجمة صابرين، وأيتن عامر، وجاءت بدلًا منها منة فضالي، ودينا فؤاد وحلت ايناس عز الدين بدلًا منها.



وشملت الاعتذارات أيضا، المخرجين، والمؤلفين، بعد إعلان الشركة المنتجة لمسلسل «كلبش»، بطولة أمير كرارة، استبعاد المخرج محمد بكير، بسبب خلافات في وجهات النظر، وتم الاستعانة بعدها بالمخرج بيتر ميمي، وفي مسلسل «وعلى رأى المثل»، للنجمة ياسمين عبد العزيز، اعتذر المخرج محمد سامي، بعد فترة من التحضيرات، وتم الاستعانة بالمخرج معتز التوني بدلًا منه، وأيضًا المخرج عمر عبد العزيز، الذي اعتذر عن استكمال مسلسل «قصر العشاق»، للفنان حسين فهمي وميرفت أمين، جاء بدلًا منه المخرج أحمد صقر.

وفي مسلسل «الحلال» بطولة الفنانة سمية الخشاب، فلم يسلم من الاعتذارات حيث حل المخرج أحمد شفيق بديلًا عن المخرج أكرم فريد..
وبالنسبة للمؤلفين، فاجأت الكاتبة مريم نعوم، الجميع بإعلان انسحابها من مسلسل«واحة الغروب»، للمخرجة كاملة أبو ذكري، بعد تسليمها 18 حلقة فقط من حلقات العمل، لتقوم الشركة المنتجة بالتعاقد مباشرة مع المؤلفة هالة الزغندى لاستكمال كتابة السيناريو.

وفي الجانب الإنتاجي، حدثت تغييرات أيضًا لعدد من المسلسلات، منها «طاقة نور»، للنجم هاني سلامة، وكان مقررا في البداية، أن ينتجه، أحمد عبد العاطي، قبل تعثره ودخول المنتج تامر مرسي، ونفس الأمر في مسلسل «وضع أمني»، الاسم المؤقت لمسلسل عمرو سعد، الذي حضر فيه فترة مع المنتج صادق الصباح، والمخرج محمود كامل، وتوقف حتى تعاقد عليه أيضًا المنتج تامر مرسي، مع الاستعانة بالمخرج مجدي أحمد علي بدلًا من محمود كامل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة