برلماني: أحد العاملين بـ«مركز البحوث» وراء تشويه وزير الزراعة

الخميس، 16 فبراير 2017 01:33 م
برلماني: أحد العاملين بـ«مركز البحوث» وراء تشويه وزير الزراعة
وزارة الزراعة - ارشيفية
مروى محمد

قال النائب السيد حسن موسى، وكيل لجنة الزراعة والري في البرلمان، أن التعديلات الوزارية لاقت قبولًا من معظم النواب بعد عرضها على البرلمان، رافضًا ما أثير حول عبدالمنعم البنا، وزير الزراعة الجديد من اتهامات ضده.


وأكد السيد حسن موسى، أن الوزير الجديد كان يشغل منصب مدير معهد البحوث في وزارة الزراعة منذ 5 سنوات، ولو كان هناك أي اتهامات ضده فكان على الأجهزة الرقابية أن تعلم عنه كل شىء، كما أن جميع البلاغات المقدمة ضده حفظت منذ أكثر من عام، وبالتالي لا يجب أن نكون أداة إحباط للمسؤولين. 

وأكد «موسى» أن هناك تشويه ليس في محله لوزير الزراعة الجديد في الوقت الراهن، مشيرًا إلى أن من يثير هذه الاتهامات ضد وزير الزراعة الجديد هو أحد العاملين في مركز البحوث بوزارة الزراعة، والذي اعتاد أن يفعل ذلك مع كل تعديل وزاري، حيث حدث ذلك من قبل مع الدكتور عادل البلتاجي وزير الزراعة الأسبق، والدكتور عصام فايد، وزير الزراعة السابق.

ودعا «موسى» وكيل لجنة الزراعة والري في البرلمان الجميع أن يترك وزير الزراعة الجديد يعمل ويتابع خطته في الوزارة، وما يتم إنجازه، مشيرًا إلى أن تعيين نواب لوزير الزراعة شيء إيجابي، خاصة وأن الوزارة لها إختصاصات كبيرة تشمل الإستصلاح الزراعي وتعمير الأراضي والإنتاج الداجني، وبالتالي فإن هذه الجهات تحتاج لنواب لوزير الزراعة لديهم صلاحيات الوزير.

واختتم «موسى» تصريحاته قائلًا: كلنا أمل أن يكون وزير الزراعة الجديد هو القاطرة التي تدفع البلد نحو النمو والإنتاج، وأن تكتفي مصر من احتياجاتها من المواد الغذائية والخضروات والفاكهة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق