ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 16 / 2 / 2017

الخميس، 16 فبراير 2017 10:55 ص
ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس  16 / 2 / 2017
محمد صلاح
محمد زين

تنطلق اليوم الخميس 16 - 2 – 2017، العديد من المباريات المهمة، منها 16 مباراة في ذهاب دور الـ32 لبطولة الدوري الأوروبي «اليوروباليج».

موعد مباريات فياريال وروما
يحل فريق روما الإيطالي بقيادة المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على فياريال الإسباني بملعب المادريجال، ضمن منافسات الدور نفسه، في تمام العاشرة وخمس دقائق مساء.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وسانت إيتيان
يستضيف مانشستر يونايتد الإنجليزي، نظيره سانت إيتيان الفرنسي في تمام العاشرة وخمس دقائق مساء، وتعد المواجهة الأبرز خلال مباريات اليوم، في ظل إصرار الفريق الإنجليزي بقيادة البرتغالي جدوزيه مورينيو في تحقيق لقب البطولة.

مباريات ذهاب دور الـ32 لبطولة الدوري الأوروبي
يلعب سلتافيجو الإسباني مع زينيت سان بطرسبرج الروسي، وألكمار الهولندي مع ليون الفرنسي، وليجيا وارسو البولندي مع أياكس أمستردام الهولندي، ويواجه روستوف الروسي، ضيفه سبارتا براج التشيكي، وأولمبياكوس اليوناني، مع عثمانلي سبور التركي، وأسترا جيورجيو الروماني، مع جينك البلجيكي، ولودوجوريتس رازجراد البلغاري مع كوبنهاجن الدنماركي.

وتخوض أندية شالكه الألماني، وزينيت سان بطرسبرج الروسي، مواجهات صعبة خارج ملعبها أمام باوك اليوناني، وأندرلخت البلجيكي، على الترتيب، ويلتقي أتلتيك بلباو الإسباني، بقيادة نجمه آريتز أدوريتز «هداف البطولة» ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي، وهبوعيل بئر السبع الإسرائيلي مع بشكتاش التركي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق