بايرن ميونخ يكتسح أرسنال بخماسية وريال مدريد يفوز بثنائية على نابولي

الخميس، 16 فبراير 2017 12:15 ص
بايرن ميونخ يكتسح أرسنال بخماسية وريال مدريد يفوز بثنائية على نابولي
بايرن ميونخ وارسنال - ارشيفية
أحمد سمير

اكتسح العملاق البافارى بايرن ميونخ الألمانى ضيفه الأرسنال الانجليزي، بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وبات قريبًا للتأهل لدور الـ8 من البطولة، حيث يكفيه الفوز أو التعادل أو الهزيمة بفارق 3 أهداف للصعود في لقاء الإياب المقرر إقامته في ملعب الإمارات معقل الجانرز.
وتقدم بايرن ميونخ عن طريق الهولندي، أرين روبن في الدقيقة 11، وتعادل اليكسس سانشيز للأرسنال في الدقيقة 30 من الشوط الأول، وسجل البولندي ليفاندوسكي الهدف الثاني للبايرن، ثم عزز الأسباني تياجو الكانتارا التقدم بإحرازه الهدف الثالث والرابع في الدقيقة 56 و63 من عمر المباراه، وأختتم توماس مولر أهداف المباراه بتسجيل الهدف الخامس لفريقه في الدقيقة 88.
على الجانب الأخر، نجح ريال مدريد الأسباني في تعويض تأخره أمام ضيفه نابويى الإيطالي، وفاز عليه بنتيجة 31، في إطار ذهاب دور الـ16 لنفس البطولة.
وتقدم لورينزو لصالح نابولي في الدقيقة 8 من الشوط الأول، وعادل الفرنسى كريم بنزيما النتيجة بتسجيل هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 19،وفي الشوط الثاني، أحرز الألماني توني كروس هدف ريال مدريد الثاني في الدقيقة 49، قبل أن يضيف البرازيلي كاسيميرو الهدف الثالث والأخير للنادي الملكي في الدقيقة 54.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة