نجل عجوز الهرم المقتولة: ليست على خلاف مع أحد

الأربعاء، 15 فبراير 2017 12:45 م
نجل عجوز الهرم المقتولة: ليست على خلاف مع أحد
جثه شخص - أرشيفية
مى عنانى

استمعت نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار عبدالحميد الجرف، إلى أقوال نجل «ذكية. م» ربة المنزل التي تم العثور على جثتها مقتولة داخل شقتها بمنطقة الطوابق بالهرم، والذي أكد أن والدته تقيم في المنزل بمفردها، مشيرًا إلى أن العقار الذي وقعت فيه الحادث ملك لعائلتهم، وأنه مقيم في منزل أعلى منزل والدته.

وأضاف في التحقيقات، أنه قبل يوم الواقعة لاحظ غياب والدته، وعدم ظهورها لفترة طويلة ما دفعه ذلك للاتصال بها للاطمئنان عليها، ولكنها لم تجب على هاتفها المحمول، فنزل إلى منزلها للاطلاع على سبب عدم إجابتها على هاتفها.

وتابع أنه ظل يطرق الباب دون أن تفتح، فاستعان بعدد من الجيران، وكسروا باب الشقة، ووجدوها مسجاة على الأرض جثة هامدة، وهناك بعثرة في محتويات الشقة، واختفاء مصوغاتها الذهبية، فيما لم يتهم أحد بارتكاب واقعة قتل والدته، مشيرًا إلى أنه لا يوجد بينها وبين أحد أي خلافات.

ومن جانبها استعجلت النيابة تقرير الطب الشرعي الخاص بتشريح جثمان المجني عليها، فضلًا عن تحريات المباحث عن الواقعة للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، كما طلبت تقرير خبراء الأدلة الجنائية حول البصمات التي تم جمعها من مسرح الجريمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق