سفير مصر بالإمارات يزور معسكر الأهلي

الأربعاء، 08 فبراير 2017 02:37 م
سفير مصر بالإمارات يزور معسكر الأهلي
محمد يحيي

حرص وائل جاد السفير المصري في الإمارات، على مشاهدة مران الأهلي، أمس الثلاثاء، والذي قيم في السادسة والنصف مساء، على ستاد مدينة زايد. وقال أنه على تواصل مستمر مع المهندس ممحمود طاهر رئيس النادي الأهلي ورئيس البعثة لتوفير كل متطلبات الفريق وتذليل أية صعوبات تواجه الفريق سواء في الإنتقالات أو ملاعب التدريب أو فندق الإقامة.

ووجه جاد الشكر للمسؤولين الإماراتيين على تعاونهم وعلى مجهودهم المخلص لتذليل أية صعوبات تواجه مباراة السوبر ومعسكر الفريقين.

وأضاف إن مباراة القمة القادمة على كأس السوبر فرصة ذهبية أمام الفريقين لتقديم صورة مشرفة عن مصر خاصة وأنها تقام على أرض دولة الإمارات ويتابعها الملايين من عشاق كرة القدم سواء في مصر أو الوطن العربي، ومن ثم فان هناك مسئولية كبيرة ملقاة على عاتق لاعبي الفريقين لإظهار الوجه الحقيقي للكرة المصرية سلوكيًا وفنيًا وحضاريًا.

وأوضح أن إقامة السوبر المصري للمرة الثانية على أرض الإمارات يعد تأكيد للروابط التاريخية التي تربط الشعبين الكبيرين، وتتويجًا للعلاقات المتميزة والفريدة من نوعها بين مصر والإمارات على جميع المستويات، سواء على مستوى القيادة السياسية للدولتين أوالتبادل التجاري والاقتصادي والثقافي والذي أضيف إليه منذ سنوات البعد الرياضي، ما يزيد من متانة وقوة أواصر العلاقات الطيبة بين البلدين حكومة وشعبًا.

وأشار السفير المصري وائل جاد إلى أنه على يقين من أن قمة الجمعة القادمة سوف تخرج بالصورة التي تليق بمصر ومكانة الفريقين الكبيرين ، خاصة بعد المستويات الرائعة التي قدمها منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون، موضحًا أن الجالية المصرية في الإمارات كبيرة وتنتظر الكثير من الفريقين حتى يتم تكرار رسم الصورة الحضارية والفنية التي خرجت بها مباراة السوبر العام الماضي ونالت استحسان الجميع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق