رئيس جامعة جنوب الوادي يدشن مبادرة «جامعة بلا أوراق»

الإثنين، 06 فبراير 2017 01:26 م
رئيس جامعة جنوب الوادي يدشن مبادرة «جامعة بلا أوراق»
الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي
محمد عبدالله

دشن الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، ورشة عمل تجريبية للموقع الإلكتروني عن التواصل المجتمعي، من خلال مشروع البوابة الإلكترونية، بالإضافة إلى شرح أهمية حسابات البريد الإلكتروني الجامعي على نطاق svu، وحضر الورشة التي أشرف عليها الإدارة العامة للتنظيم والإدارة، مديري العموم، ومديري الإدارات بالجامعة.

وأكد رئيس الجامعة، أن الورشة هي طرح لمبادرة «جامعة بلا أوراق» من خلال المراسلات والمكاتبات الإلكترونية داخل إدارات وكليات الجامعة اختصارا للوقت ولسرعة الإنجاز في مجال العمل الجامعي، مشيرا إلى أن التكنولوجيا الحديثة تتطلب سرعة إنجاز المراسلات الإلكترونية بدلا من الورقية التي تستغرق الكثير من الوقت والجهد.

وأوضح الدكتور محمد عمران، المشرف العام على مركز المعلومات، أن الجامعة تهدف من خلال هذاالتطبيق إتاحة الفرصة لجمهورها ومشاركة أي استفسارات أو شكاوى أو مقترحات بناءة مع إمكانية التواصل المباشر مع جهة الاختصاص ومتابعة الرد.

وكشف الدكتور محمد رمضان، مدير موقع الجامعة، أن الموقع الإلكتروني للمراسلات البريدية تم تقسيمه إلى 3 أقسام رئيسية وهي جزء خاص بالجمهور ومراسلاته لمسؤولي الجامعة، وجزء خاص بمديري الإدارات للمتابعة وإضافة الردود، والجزء الأخير خاص بمتابعة الإدارة العليا للجامعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة