شمال سيناء توزع المشروبات مجانا في حالة فوز مصر ببطولة أفريقيا

الأحد، 05 فبراير 2017 06:28 م
شمال سيناء توزع المشروبات مجانا في حالة فوز مصر ببطولة أفريقيا
ديوان محافظة شمال سيناء - صورة أرشيفية
أحمد محمد

استعدت جماهير محافظة شمال سيناء لمباراة نهائى بطولة كأس الأمم الافريقية (الليلة) وجهز المواطنون أعلام مصر وأماكن مشاهدة المباراة، والتركيز على الأماكن الجماعية لامكان المشاهدة وتشجيع المنتخب المصرى معربين عن تمنياتهم بالفوز وحصول المنتخب المصرى على كأس البطولة.

وأعدت مديرية الشباب والرياضة برئاسة ايهاب حسن عبد الوهاب عدداً من شاشات العرض العملاقة وتوزيعها على مراكز الشباب لاذاعة المباراة وتمكين الشباب والمواطنين من مشاهدتها مجانا.

وأعلن ناصر العزازى مدير المركز شباب مدينة العريش أنه تم تركيب الشاشات العملاقة حتى يتمكن جميع الشباب والأعضاء في مركز شباب العريش من مشاهدة المباراة وتشجييع المنتخب الوطنى متمنيا حصول المنتخب الوطنى المصرى على البطولة الغائبة عن مصر منذ 3 دورات متتالية.

وأعد مركز شباب رفح شاشة عرض عملاقة لمشاهدة المباراة والتى شهدت اقبالا كبيرا من الشباب وكافة المواطنين كما يقول ياسر التونسي مدير المركز.

وتشارك الجمعيات الأهلية المواطنين في الاعداد لمشاهدة المباراة.. حيث حجزت جمعية أحباء مصر الخيرية ركنا خاصة لأعضائها وباقى المواطنين في الساحة الشعبية بالعريش، وتقول فاطمة نصار رئيس مجلس ادارة الجمعية أنها دعت المواطنين لحضور ومشاهدة المباراة، وأنه تم تجهيز جوائز قيمة لتوزيعها على الحاضرين تشجيعا للمنتخب.

كما عرض عدد من أصحاب الكافتيريات والمحلات التجارية توزيع المشروبات وبعض السلع مجانا على المواطنين في حالة فوز المنتخب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق