وفد مستشفى 57357 يزور هيئة قناة السويس (صور)

السبت، 04 فبراير 2017 03:39 م
وفد مستشفى 57357 يزور هيئة قناة السويس (صور)
وفد مستشفى «57357» يزور هيئة قناة السويس (صور)
شيرين شلتوت

استقبل الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، اليوم السبت، وفدا من مستشفى سرطان الأطفال 57357، بحضور الفريق أسامة ربيع نائب رئيس هيئة قناة السويس وعدد من قيادات الهيئة، وذلك بمركز المحاكاة والتدريب البحري التابع للهيئة بمحافظة الإسماعيلية.

رأس وفد المستشفى خالد عبدالله نائب رئيس المستشفى وبرفقته مجموعة من أطفال مستشفى سرطان الأطفال 57357 بمصاحبة ذويهم وعدد من العاملين بالمستشفى.

في بداية الزيارة، رحب الفريق مُهاب مميش بأبناء مصر من مستشفى الأطفال 57357، وعبر عن سعادته بوجودهم في هيئة قناة السويس رمز الإرادة المصرية التي كانت شاهدًا على جميع المعارك والحروب التي خاضتها مصر في الماضي، والمُقدر لها أن تكون في الحاضرمركزًا لمعركة جديدة للتنمية والرخاء.

وأوضح مميش أن مصر لا تنسى أبنائها وأن أطفال مستشفى 57357 هم قطعة من قلب مصر وجزء لايتجزأ من مستقبلها، داعيًا المولى عز وجل بأن يمُن عليهم بالشفاء العاجل ليقودوا مسيرة التنمية في مصر.

وأشار رئيس الهيئة إلى أن قناة السويس الجديدة هى باكورة المشروعات القومية العملاقة ونواة مشروع التنمية بمنطقة قناة السويس لتحويل المنطقة إلى مركز لوجيستي وصناعي عالمي يضم ستة موانيء ومنطقة صناعية ضخمة تضيف العملة الصعبة إلى الاقتصاد القومي وتوفر العديد من فرص العمل إلى الشباب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق